وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

بيومي فؤاد مفاجأة “ساندي كراش” أولى حكايات “حلوة الدنيا سك


06:37 م


السبت 13 فبراير 2021

كتب- مصراوي

تنطلق مساء اليوم السبت، أولى حلقات حكاية “ساندي كراش” ضمن مسلسل “حلوة الدنيا سكر”، والذي تقوم ببطولته النجمة هنا الزاهد في أول بطولة درامية مطلقة لها.

وتقدم هنا الزاهد خلال حكاية “ساندي كراش” شخصية “ساندي” التي تعمل في سيرك ولديها بعض الهواجس والتخوفات تجاه التعامل مع الرجال.

ويشارك في بطولة الحكاية الأولى من مسلسل “حلوة الدنيا سكر” عدد من النجوم على رأسهم محمد كيلاني الذي يقدم شخصية ساحر في السيرك، وهشام إسماعيل الذي يقدم شخصية مدير السيرك، إضافة إلى كونه عم هنا الزاهد ولكنه يرفض إعلان ذلك في العمل.

كما يظهر صوت الفنان بيومي فؤاد خلال حلقات الحكاية الأولى، حيث يجسد شخصية “جد ساندي” الذي توفى منذ فترة وترك سيارة تاريخية، ولكن روحه تعيش في السيارة ويحدثها كلما قامت بقيادتها.

تدور حكاية “ساندي كراش” حول فتاة خجولة جدا تعمل في سيرك وتتجنب التعامل مع المجتمع وتحاول العيش بعيدة تماما عن الناس، ولا تتعامل سوى مع والدها وعمها وصديقتها فقط، وتمر بالكثير من المفارقات الكوميدية خلال الأحداث، حتى تتمكن في النهاية من التغلب على مخاوفها وتحقق أحلامها بدعم من حولها.

مسلسل “حلوة الدنيا سكر” يعرض على شاشة قناة “dmc” في تمام الثامنة مساء، كما يعرض على منصة “watch it”، وهو من إنتاج “k media” بمشاركة سينرجي.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن