وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

بي ام دبليو تكشف رسميًا عن نموذجها الجديد من طرازها “M4” بقو


04:10 م


الخميس 27 مايو 2021

كتب – محمد جمال:

كشفت بي ام دبليو رسمياً عن نموذجها الجديد من أيقونتها M4 كومبتيشن موديل 2022، والتي صممت خصيصا لفئة الشباب لتكون واحدة من بين أكثر السيارات قوة وعصرية.

ووفقًا لما نشره موقع قناة روسيا اليوم بالعربي، فيأتي النموذج الجديد من M4 كومبتيشن بهياكل كوبيه مدروسة وفقا لأحدث معايير ديناميكية الهواء لتأمين انسيابية كبيرة جدا أثناء الحركة بسرعات عالية، وتطرح بنموذجين، الأول؛ مجهز بسقف ثابت وآخر فيه سقف متحرك يمكن طيه ليختفي داخل الصندوق الخلفي خلال 20 ثانية تقريبا.

وحصلت هذه السيارات على فتحات هوائية كبيرة بتصميم مميز على المقدمة وجوانب الهيكل، وزينت عناصر هيكلها الخارجي وممتصات الصدمات والمرايا فيها بأجزاء مصنوعة من ألياف الكربون، كما زودتها بي إم دبليو بإطارات رياضية بمقاس 18 و19 بوصة.

أما قمرتها الداخلية فحصلت على مقاعد رياضية خاصة، وجهزت واجهة القيادة بشاشة 12 تعمل كلوحة عدادات إلكترونية، وشاشة لمسية إضافية بقياس 10 بوصات للتحكم بأنظمة الملاحة وأنظمة المولتيميديا وبعض أنظمة مكونات السيارة الرئيسية.

وتعمل هذه المركبات بنظامي دفع خلفي ورباعي، وتضمن تقنيات M Drift Analyzer الإلكترونية الموجودة فيها ثباتا كبيرا على المنعطفات والطرقات الزلقة، فضلا عن أنها مجهزة بتقنيات متطورة للتحكم بأنظمة المكابح في الحالات الطارئة.

وتعمل M4 الجديدة بمحركات بنزين توربينة بسعة 3.0 لتر قادرة على توليد عزم يعادل 510 أحصنة، مدعومة بعلب سرعة أوتوماتيكية بـ 8 سرعات.

كورونا.. لحظة بلحظة

متعافون اليوم

إجمالي الإصابات

إجمالي الوفيات

إجمالي المتعافين

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن