وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

تأجيل محاكمة مدرب كرة قدم بتهمة هتك عرض لاعب في حلوان

متابعه: امال عبد الناصر محمد
قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس؛ تأجيل محاكمة مدرب كرة قدم بتهمة هتك عرض لاعب في حلوان، لجلسة 8 سبتمبر، للحكم.
صدر القرار برئاسة المستشار محمد أحمد عطية، وعضوية المستشارين حسن حسين عيسى، وإبراهيم فهمي عبد الرحمن صقر الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة، وأمانة سر ياسر عبد العاطي.
وكشف أمر الإحالة أن المتهم  مدرب كرة قدم، في غضون شهر مارس 2020 بدائرة قسم حلوان خطف المجني عليه الطفل، وذلك بطريق التحايل تارة بأن استدرجه إلي  مسكنه وعرض عليه مبلغا من المال وهاتف محمول على سبيل المكافآة مستغلا حداثة سنه، و بطريق الإكراه تارة أخرى بأن قام بالتهديد بإفشاء مقاطع جنسية المصورة له وتمكن بتلك الوسيلة من بث الرعب في نفسة بما دفعه للإمتثال لأوامر المتهم بالتوجه إلي مسكنه.
وأوضح أمر الإحالة أنه قد اقترنت تلك الجناية بأخرى، أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض المجني عليه الطفل بالقوة والتهديد في واقعتين متتاليتين، أولهما بانه أشهر في وجهه سلاحا ابيض سكين مهددا إياه به طالباً منه انتزاع ملابسه فامتثل المجني عليه إلي  أمره،  ثانيهما بأن قام بتهديده بالمقاطع المصورة فأمتثل له المجني عليه خوفا من فضح أمره فقام بحسر ملابسه عنه، واعتدى عليه، وذلك حال كون المجني عليه لم يبلغ من العمر ثمانية عشر سنة ميلادية وكان المتهم من أحد متولي ملاحظته.
Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن