وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

تحرير ٤٠ مخالفة وغلق 7 محال في حملة ليلية مفاجئة لمحافظ الغربية لتطبيق الإجراءات الاحترازية

تحرير ٤٠ مخالفة وغلق 7 محال في حملة ليلية مفاجئة لمحافظ الغربية لتطبيق الإجراءات الاحترازية

الغربية: متابعة حامد راض

محافظ الغربية لا تهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية بالغربية وخاصة مع دخول الموجة الثالثة لكورونا

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مساء اليوم بجولة ليلية مكبرة استمرت لأربع ساعات، وذلك لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية ضد انتشار فيروس كورونا المستجد في شوارع طنطا، شملت الجولة تفقد شوارع ( النحاس سيجر، ميدان ستوتة، المديرية، ميدان الساعة، القنطرة، البحر، الجلاء، سعيد، الحلو، النادي والمعرض).

وأسفرت الجولة عن غلق عدد (4) محال غير مرخصة ومفتوحة في أوقات الغلق، عدد (3) مقاهي لعدم اتباع الإجراءات الاحترازية وتحرير عدد (٤٠) مخالفة لعدم ارتداء الكمامة.

 

وخلال الجولة تفقد محافظ الغربية المقاهي ومدى اتباعها للإجراءات الاحترازية، إيقاف أتوبيسات النقل العام لازدحامها وإنزال الركاب فوق العدد المصرح به، كما تفقد المطاعم والمحال التجارية الصيدليات، المخابز ومنافذ تقديم الخدمات وتم تحرير محاضر مخالفات لعدم ارتداء الكمامة، مع التأكيد على ارتداء الكمامات وتنفيذ الإجراءات الاحترازية بجانب إزالة كافة الإشغالات المتعدية على حرم الطريق العام وغلق المحال التجارية غير المرخصة، كما وجه المحافظ بإنارة كوبري القرشي.

 

وتأتي هذه الجولات في إطار التشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية في ظل الموجة الثالثة من انتشار فيروس كورونا المستجد وللتأكد من التزام المحال بهذه الإجراءات إلى جانب الالتزام بمواعيد الغلق.

 

وتهيب المحافظة بجميع المواطنين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية ليس خوفًا من الغرامة ولكن حرصًا علي سلامتهم وسلامة عائلاتهم.

 

كما قام جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتنفيذ حملات مماثلة للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية.

 

رافق المحافظ في الجولة الأستاذ عادل داوود رئيس حي أول طنطا والأستاذ محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن