وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

تسريبات كلينتون تفضح مؤامرات إدارة أوباما والشيخة موزة قطر

 

الاكثرمشاهدةيميلات هيلارى تكشف كيف سعت الشيخة موزة لوساطة زوجة بلير للتقرب من كلينتون
 

 

كتب احمدمصطفى

لم تكن مساعى القطريين للتودد للغرب والأمريكيين على وجه التحديد خفية

🔔👇👇👇👇                                                                   

http://%20https://youtu.be/Al9iAtNzCJE

                                          
https://youtu.be/Al9iAtNzCJE

فالوثائق التاريخية تكشف الكثير عن هذه المحاولات باستخدام شتى الطرق سواء عبر القنوات الدبلوماسية أو العلاقات الشخصية أو حتى جماعات الضغط. ومن بين الأمور التى كشفت عنها إيميلات هيلارى التى نشر الإف بى أى جزءا منها قبل سنوات، هو مساعى الشيخة موزة، والدة أمير قطر الحالى، وزوجة الحاكم السابق، للتودد إلى وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة عن طريق شيرى بلير، زوجة رئيس وزراء بريطانيا الأسبق.

🔔👇👇👇

https://youtu.be/Al9iAtNzCJE

وكشفت إحدى الرسائل الموجة من شيرى إلى كلينتون عن رغبة موزة فى بناء علاقات مع كلينتون، وقالت شيرى بلير فى رسالتها إلى هيلارى بتاريخ 13 مايو 2009، أى بعد أقل من 4 أشهر على تولى الأخيرة منصبها فى الخارجية الأمريكية: قد تعرفين أننى على مدار السنوات الأربع الماضية عملت مع القطريين وتحديدا الشيخة موزة حول قضايا الإعاقة فى قطر بنيت علاقة طيبة معهم. وقد تواصلت الشيخة موزة معى سرا، وقالت إنهم حريصون على أن تكون علاقتهم بالولايات المتحدة على موطئ أكثر إيجابية وتأمل فى لقاء نسائى خاص مع كلينتون. وأنها مسرورة للمجىئ إلى واشنطن لو استطاعت إتاحة بعض الوقت.

وكانت وثائق كشف عنها موقع التسريبات ويكيليكس فى عام 2016، قد كشفت إهداء قطر مليون دولار لمؤسسة كلينتون بمناسبة عيد ميلاد الرئيس الأمريكى الأسبق بيل كلينتون.

البريد المتبادل بين شيري بلير وكلينتون حول طلب موزة المسند
البريد المتبادل بين شيري بلير وكلينتون حول طلب موزة المسند

وفي رسالة عبر البريد الالكترونى، أبلغ مسئول كبير في مؤسسة كلينتون زملاءه بأن تبرعا مزمعا من الحكومة القطرية بمناسبة عيد ميلاد بيل كلينتون تم خلال اجتماع عقده مع سفير قطر في واشنطن.

وقال أميتاب ديساي المسؤول.

في المؤسسة على بريده الالكتروني إن “السفير طلب رؤية دبليو.جيه.سي (وليام جيفرسون كلينتون) لمدة خمس دقائق في مدينة نيويورك لتقديم شيك بمبلغ مليون دولار وعدت به قطر بمناسبة عيد ميلاد دبليو.جيه.سي في 2011 “.

وتم قبول هذه “الهدية” دون أن تبلغ هيلاري كلينتون الخارجية الأمريكية رسميا، وفقا لما يقتضيه القانون الأمريكي، ورغم تعهدها أثناء تسلمها منصبها الوزاري آنذاك بفحص وتدقيق التبرعات التي يتلقاها الصندوق من حكومات أجنبية.

http://%20https://youtu.be/Al9iAtNzCJE

ايميلات هيلارى هيلارى كلينتون الشيخة موزة قطر         

واشنطن تترقب “بريد كلينتون”.. وذعر بين الديمقراطيين من فضائح الوزيرة السابقة.. إيميلات هيلاري تكشف مثلث الشر “أوباما ـ الإخوان ـ قطر”.. مخطط أمريكي وتمويل قطري لـ”الربيع العربي”.. ودعم خاص لـ”إعلام الإرهابية”

“الكتاب الأسود” لهيلارى كلينتون.. الوزيرة الأمريكية السابقة خططت لتمكين الإخوان فى مصر..

قدمت خطة لـ”المعزول مرسى” لاختراق وزارة الداخلية.وتوريط الدولة المصرية فى دعم مليشيات الإرهاب والدمار داخل سوريا

لماذا تحن “الإرهابية” للحزب الديمقراطي ؟ الإجابة : عودة “إخوان البيت الأبيض”.. أرشيف رسائل كلينتون المسربة تكشف: هوما عابدين مساعدة هيلاري وثيقة الصلة بالجماعة.. والدتها من الأخوات وشقيقها عضو بالتنظيم الدولى

ترامب يفتح “الكتاب الأسود” لـ”هيلارى كلينتون”.. “بومبيو” يتعهد بنشر رسائل المسربة للمرشحة الخاسرة.. وبريد هيلارى يكشف: إدارة أوباما خططت للفوضى بتمويل قطرى.. و”الربيع العربى” صناعة “الحزب الديمقراطى  .

تسريبات كلينتون تفضح مؤامرات إدارة أوباما والدوحة لدعم الإخوان

https://youtu.be/Al9iAtNzCJE

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن