وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

تسريب أسماء الفائزين بالكرة الذهبية لعام 2019

كتبت هاجر إسماعيل

تم تسريب لائحة الفائزين بجائزة الـBallon D’Or أو الكرة الذهبية لعام 2019 على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك قبل حفل توزيع الجوائز الذي يُقام اليوم في Théâtre du Châtelet في باريس، وقد جاء ليونيل ميسي بالمركز الأول، وغاب عن الترشيحات الثلاث الأوائل للجائزة كريستيانو رونالدو.
وإن صدقت التسريبات فجائزة الكرة الذهبية ستكون السادسة لميسي خلال مسيرته الرياضية، وقد واجه منافسة قوية مع فيرجيل فان ديك لاعب ليفربول.

 

وفي الصورة التي تم تسريبها عبر تويتر، احتل فيها ميسي المركز الأول برصيد 446 نقطة، بينما جاء فيرجيل في المرتبة الثانية بـ382 نقطة.

 

محمد صلاح نجم ليفربول حصد المرتبة الثالثة وفق الورقة المسربة بـ179 نقطة، متقدماً على كريستيانو رونالدو الحائز على جائزة الكرة الذهبية لخمس مرات، وقد جاء رونالدو في المرتبة الرابعة بـ133 نقطة، وقد سجل تراجعاً هذا العام بعد أن احتل المرتبة الثانية العام الماضي.

احتل المرتبة الخامسة لاعب ليفربول أيضاً ساديو ماني، ولليفربول جاءت المرتبة السادسة من نصيب Alisson Becker .

s Saint Germain الفرنسي Kylian Mbappe حاز على 55 نقطة واحتل المرتبة السابعة. أما المرتبة الثامنة فذهبت إلى لاعب برشلونة Frenkie De Jong، وحصل لاعب فريق يوفنتوس Matthijs De Light على 29 نقطة واحتل المرتبة التاسعة.

أما المرتبة العاشرة والأخيرة فكانت من نصيب لاعب ريال مدريد Eden Hazard.

وغاب عن لائحة Ballon D’Or لهذا العام الفائز بالكرة لعام 2018، لاعب منتخب كرواتيا Luka Modrić، الذي حصد حينها 753 نقطة.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن