وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

تصدرهاشتاج قناة أبو ظبي تفضح الجنايني يتصدر تويتر

 

تصدرهاشتاج قناة أبو ظبي تفضح الجنايني يتصدر تويتر

تصدر هاشتاج “قناة أبوظبي تفضح الجنايني ” موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال الساعات الماضية وشهد مشاركة عشرات الآلاف من رواد الموقع والذين عبروا عن استيائهم البالغ مما وصفوه بأكاذيب اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني .

يأتي ذلك على خلفية عقوبات لجنة الانضباط التابعة لاتحاد الكرة بخصوص مباراة الأهلي والزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس الماضي في منافسات بطولة السوبر المصري وقالت في حيثيات القرار أنها استندت على فيديو قناة أبو ظبي الرياضية وهو ما نفاه يعقوب السعدي رئيس قناة أبو ظبي الرياضية جملة وتفصيلًا عبر حسابه الرسمي ومن خلال مداخلة هاتفيه في قناة صدى البلد.

ووصف المشاركون في الهاشتاج ما حدث بالفضيحة التي تضرب مصداقية لجنة الانضباط وقرارتها في مقتل.

وقال رواد الموقع أن فضيحة اتحاد الكرة تؤكد أن الجنايني يدير الكرة المصرية وفق أهواء شخصية ولا ينحي انتماءه جانبا خصوصًا في عقوبة محمود عبد المنعم كهربا التفصيل حسب وصفهم.

وشدد المشاركون في الهاشتاج على أن حال الكرة المصرية من سئ إلى أسوء طالما يدار وفق الأهواء وسياسة تصفية الحسابات وعدم النظر للصالح العام وأن الجنايني مشجع بدرجة متعصب لنادي الزمالك.

تصدرهاشتاج قناة أبو ظبي تفضح الجنايني يتصدر تويتر

 

وقال أخرون أن قنوات أبو ظبي تستحق التحية لتمتعها بالشفافية والمصداقية ورفضها القاطع أن يرد اسمها في هذا التدليس على عكس القنوات والبرامج الرياضية المصرية الساقطة بجدارة في هذا الشأن .

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن