وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

تطوير محافظ الغربية لشوارع كفر الزيات

كتبت -هاجر إسماعيل

تابع اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع مدينة كفر الزيات والتي جاءت ضمن تنفيذ مخططات المحافظة لتطوير ورصف الشوارع الرئيسية بجميع المراكز كمرحلة أولى ثم رصف وتطوير الشوارع الفرعية الرابطة كمرحلة ثانية.


والجدير بالذكر؛ أنه جارى رصف خمس شوارع رئيسية بمدينة كفر الزيات بتكلفة إجمالية 4 مليون و200 ألف جنيه تمثلوا في (شارع المستشفى القديمة بطول 335م وعرض 6م – شارع الجيش من الناحية الشرقية بطول 710م وعرض 10م – شارع أبو بكر الصديق من ناحية شارع البحر بطول 250م وعرض 8 م – شارع الزربينى من أول شارع عرابي بطول 250م وعرض 10م – شارع الجيش من ميدان أوسكار حتى السكة الحديد في الإتجاهين بطول 820م وعرض 8م.

وفى هذا السياق؛ أشار محافظ الغربية أن أعمال الرصف والتطوير جاءت بعد تطوير البنية التحتية من (مياه شرب – صرف صحى – غاز – كهرباء) ، مؤكداً على إنشاء بنية تحتية متكاملة لتصريف مياه الأمطار مع مراعاة مناسيب وميول الرصف لسرعة تصريف المياه.
كما أصدر محافظ الغربية توجيهاته المشددة لرئيس مركز ومدينة كفر الزيات بمراجعة وصيانة أعمدة وكشافات الإنارة بالتوازي مع أعمال الرصف الجارية

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن