وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

تعديل مواعيد آخر قطار مترو من المحطات الانتهائية بالخطوط الثلاثة ابتداء من صباح  الإثنين

 

متابعه/امال عبد الناصر 

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أنه تم تعديل مواعيد قيام آخر القطارات من المحطات الانتهائية بالخطوط الثلاثة عقب الانتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك ابتداء من صباح يوم الإثنين الموافق 17 / 5 / 2021.
حيث أوضح البيان، أن قيام أول قطار من المحطات الانتهائية بالخطوط الثلاثة في تمام الساعة 5:15 ص، وقيام آخر قطار بالخط الأول من محطة حلوان الساعة 11:15 م ومن محطة المرج الجديدة الساعة 11:30 م، وقيام آخر قطار بالخط الثاني من محطتي شبرا الخيمة والمنيب الساعة 11:35 م، وقيام آخر قطار بالخط الثالث من محطة عدلى منصور الساعة 11:15 م ومن محطة العتبة الساعة 11:55 م.

وأضاف ” البيان”، أنه يتم مقابلة آخر القطارات للخط الأول مع الخط الثاني بمحطة أنور السادات في تمام الساعة 12:00 ص، ويتم مقابلة آخر القطارات للخط الثاني مع الخط الثالث بمحطة العتبة في تمام الساعة 11:55 م.

وناشدت الشركة جميع مستخدمى مرفق مترو الأنفاق بضرورة ارتداء الكمامة داخل جميع محطات وقطارات مترو الأنفاق بالخطوط الثلاثة مع التأكيد على أن الشركة مستمرة في اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية داخل المحطات والقطارات من خلال عمليات التعقيم والتطهير المستمرة.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن