وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

تعرف على أسعار وأقساط جميع السيارات “الملاكي” المتاحة بمبادر


03:51 م


الخميس 18 مارس 2021

كتب – محمد جمال:

كشف الموقع الرسمي لمبادرة إحلال السيارات الجديدة العاملة بالطاقة النظيفة بالسيارات المتقادمة “Go green”، عن أسعار سيارات “الملاكي” المتاحة أمام المخاطبين في المرحلة الأولى من المبادرة.

واشتملت قائمة السيارات على 7 سيارات جديدة سابقة التجهيز للعمل بالوقود المزدوج “غاز طبيعي- بنزين”، وتنتمي السيارات السبع لعلامات تجارية روسية ويابانية وصينية.

وتبدأ أسعار السيارات “الملاكي” المشاركة بمبادرة الإحلال من 145.800 جنية وحتى ٢٧٩٬٠٩٥ جنيه، وهذه الأسعار في حالة الشراء نقدًا.

ويحق للمشاركين بمبادرة الإحلال امتلاك إحدى السيارات الجديدة نقدًا أو بنظام التمويل البنكي لفترات سداد تصل إلى 10 سنوات بفائدة بنكية تقدر بـ3%

وبحسب بيان سابق لمجلس الوزراء، فإن الأسعار المعلنة للسيارات المشاركة بمبادرة الإحلال، سيتم تثبيتها لمدة 6 أشهر متتالية منذ بدء تسليم أول سيارة للمشاركين بالمبادرة.

ولفت البيان إلى أن أسعار السيارات لن يتم تعديلها إلا بعد مراجعة “تمويل شراء بعض مركبات التمويل السريع” التابع لوزارة المالية.

وتستهدف الدولة المصرية في المرحلة الأولى من مبادرة الإحلال والتي تستمر على مدار ثلاث سنوات، إحلال 250 ألف سيارة في 7 محافظات هي القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية والسويس والبحر الأحمر وبورسعيد.

ويمكن من خلال المستندات التالية التعرف على أسعار سيارات التاكسي نقدًا وقيم التقسيط لمدة 7 و10 سنوات:

أسعار السيارات في حال السداد نقدًا

أسعار الأقساط الشهرية لمدة 7 سنوات

أسعار الأقساط الشهرية لمدة 10 سنوات

اقرأ أيضًا:

شرط جديد للاشتراك في مبادرة إحلال السيارات للعمل بالغاز الطبيعي

ننشر أسعار وأقساط “التاكسي” في مبادرة إحلال السيارات القديمة

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن