وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

تفاصيل بلاغ يتهم سما المصري الراقصة الاستعراضية بإثارة الغرائز

 

تفاصيل بلاغ يتهم

سما المصري

الراقصة الاستعراضية

بإثارة الغرائز

أمر النائب العام بالتحقيق مع المتهمة سامية أحمد عطية – وشهرتها سما المصري – بعد أن ألقت وحدة مباحث قسم شرطة الأزبكية القبض عليها صباح اليوم الجمعة تنفيذًا لأمر النيابة العامة بضبطها، وأكدت النيابة انها ستعلن ما ستسفر عنه التحقيقات في بيانٍ لاحق.

وكان المحامي فهمي بهجت تقدم خلال الساعات الماضية ببلاغ ضد سما المصري اتهمها بنشر صور وفيديوهات على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تثير الغرائز وتصنف تلك الصور كصور إباحية.

أضاف البلاغ، أنَّ الراقصة الاستعراضية ضربت بكل القيم الإنسانية والمعتقدات الدينية عرض الحائط.

وتضمن البلاغ أنه في هذه الأيام المباركة وأثناء استعداد الأمة الإسلامية لاستقبال شهر رمضان المبارك، تطل علينا سما المصري من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لنشر صور وفيديوهات إباحية، تثير المشاعر وتحرك الغرائز، ضاربة بكل القيم والأخلاق الإنسانية والمعتقدات الدينية عرض الحائط، وذلك بظهورها في العديد من اللقطات والأوضاع المخلة بالحياء بصورة فاضحة.

وأشار البلاغ إلى أن الهدف من نشر هذه الصور والفيديوهات تحقيق أكبر عدد مشاهدات، مما يعود عليها بمكاسب طائلة ومن ناحية تحقيق الشهرة أيضًا.

وطالب بهجت بفتح تحقيق ضد سما المصري وتقديمها للمحاكمة وقدم حافظة مستندات تحتوي على عشرات الفيديوهات والصور التي اعتبرها البلاغ فاضحة

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن