وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

توقعات الأبراج اليوم الخميس 16/1/2020

 

توقعات الأبراج اليوم الخميس 16/1/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الخميس، 16 يناير

كتبت / نورهان طاحون

حظك اليوم

وسيط اليوم

بدأ في نهاية شهر ديسمبر الماضى وتحديدًا في يوم 22 الاحتفال بمواليد برج الجدى، الذى يتميز مواليده بحبهم للعمل وسعيهم الدائم خلف النجاح، للدرجة التي قد تدفعهم لتجاهل كل من حولهم من أجل تحقيق النتيجة المرغوبة، فالنجاح يستحق المزيد من التضحيات من وجهة نظرهم برج الجدى ما زالوا يحتفلون بأعياد مولدهم حتى ينتهى في 20 من شهر يناير
حظك اليوم لمواليد الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم الخميس 16/1/2020
برج العذراء

على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..تتعرض لموقف محرج
توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وينتمي برج العذراء للمجموعة الترابية، ويتميز برج العذراء بالجسد القوي والمرونة الكبيرة، والقدرة العالية على تحمل التعب والإرهاق والضغوط في العمل ويكره التسول والبطالة، ويتميز بالصدق في أحاسيسه ومشاعره إلى حد كبير، ومؤمن بالصراحة، محب للآخرين، عاشق لجمال المنظر والترتيب، كما يتميز مولود برج العذراء بالحماس في أداء العمل دون ملل أو ضجر، ويميل إلى البعد عن الناس والعلاقات الاجتماعية والوحدة بسبب شعوره بعدم الارتياح والثقة بالكثير من الناس، لا يستسلم للأوهام والأحلام، بل النظام والعمل والمنطق والدأب المستمر من النجاح

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني
قد تتعرض لموقف محرج اليوم بسبب أحد الزملاء، لكنك بذكائك تستطيع تخطى الموقف، لذلك احذر عند تعاملك مع الاخرين.

برج العذراء على الصعيد العاطفي
قد تفكر فى اتخاذ خطوات إيجابية فى علاقتك العاطفية الحالية، لكن تقابلك مشاكل مالية تجعلك تؤجل هذه الخطوات خلال الفترة القادمة.

برج العذراء على الصعيد الصحي
قد تشعر بألم فى المعدة نتيجة تناولك اطعمة غير صحية، مثل الوجبات الدسمة، ولذلك اختار طعامك بعناية الفترة القادمة للحفاظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات ايجابية في حياتك المهنية فربما تحصل على مكافأة مالية نتيجة اجتهادك فى عملك، أو منصب جديد.

الخميس 16/1/2020 برج الحمل

على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..لا تستمع لنصائح البعض كثيراً توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة لمواليد برج الحمل على الصعيد المهني والصحي والعاطفي، الذى يتميز مواليده بحب مساعدة الآخرين والشجاعة ولكن يعيبهم الاندفاع وسرعة الغضب، كما أنه يميل إلى السيطرة والقيادة على صعيد العمل، ويمتلك القوة والإصرار لتحقيق أهدافه مهما كانت صعوبتها، فهى يمتلك قوة وطاقة داخلية تدفعه نحو تحقيق ما يراه البعض مستحيلا

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
لا تستمع لنصائح بعض الزملاء فقد تتسبب لك الوقوع فى المزيد من المشاكل الخاصة بالعمل، لذلك حاول أن تنتبه. احذر

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
رفضك الدائم لاقتراحات الشريك يجعله يغضب منك مما يتسبب مع الوقت فى إفساد العلاقة، لذلك حاول أن تحسن علاقتك بالشريك.

برج الحمل على الصعيد الصحى
تناول المشروبات غير صحية يتسبب مع الوقت فى حدوث اضرار لصحتك، لذلك انتبه خلال الفترة القادمة، واتبع التعليمات الصحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات ايجابية في حياتك العاطفية فربما تدخل علاقة عاطفية جديدة او تفكر فى الزواج من الحبيب.

حظك اليوم الخميس 16/1/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..لا تثير غضب رؤسائك
التواصل افضل

توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وشخصية برج القوس تختلف كلياً عن باقي الأبراج فصاحب هذا البرج يتميز بطبيعة نارية فهو يعتبر من الأشخاص سريعي الغضب، ولكن سرعان ما يهدأ ويراجع نفسه بأسرع وقت، وربما يقدم الاعتذارات، يتميز برج القوس بكلام قاسى يصيب دائماً كما يصيب السهم ولا يخطئ أبداً، حيث إن كلامه فيه نوع من الجرأة وقد يجرح الشخص الذي يكون أمامه بسهولة تامة، ولكنه يتميز بقدرته على المداواة ومعالجة الجروح تاركاً أطيب الأثر في نفس الشخص الآخر

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني
لا تحاول إثارة غضب رؤسائك فى العمل وركز وانتبه لعملك اليوم حتى تحقق المزيد من النجاحات، وترتقى لأعلى المناصب . بالصبر

برج القوس على الصعيد العاطفي
اكتفى بالحبيب ولا تقارنه بأحد حتى تستقر علاقتكم العاطفية الفترة القادمة، وتتجنب الوقوع فى المزيد من الخلافات . انت الخسران

برج القوس على الصعيد الصحي
‫قد تشعر بألم فى العظام لذلك حاول ان تفحص نفسك بشكل دورى حتى تحافظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات ايجابية في حياتك المهنية والعاطفية التى تجعلك تشعر بالسعادة ولكن خطط بشكل جيد لمستقبلك.

حظك اليوم الخميس 16/1/2020 برج الدلو

على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..عالج مشاكلك مع الشريك
توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهني والصحي والعاطفي، وهو البرج الذي يتصف مواليده بالحنان والطيبة والقدرة على رسم خطط طويلة المدى للوصول لأهدافهم ببراعة، ولا يتأخر مولود البرج عن تقديم المساعدة لمن حوله ، كما أنه شديد التمسك برأيه في النقاشات المختلفة ، إلا أنه أيضا سريع الاعتراف بأخطائه،

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني
حاول أن تحسن علاقتك بزملائك في العمل والاتفاق على عمل جماعى لتحقيق المزيد من النجاحات للمؤسسة لترشح للحصول على المكافآت.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي
قد يطلب منك الشريك الانفصال لفترة من الوقت، لذلك حاول أن تفهم السبب وتعالج المشكلة، حتى تحافظ على علاقتك العاطفية.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
اتباعك لتعليمات الطبيب يساعد فى تحسين حالتك الصحية الفترة القادمة، وتشفى من المشاكل الصحية التى عانيت منها لفترة طويلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لك حدوث تغيرات ايجابية في حياتك المهنية فربما تحصل على مكافأة مالية نتيجة اجتهادك فى عملك، مما يجعلك تشعر بالسعادة والنشاط

حظك اليوم الخميس 16/1/2020 برج العقرب

على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالثقة في النفس توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى،التى يتصف مواليده بحب القبادة

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى:
من المرجح أن تتفوق في أي وظيفة تنطوي على تفكير عميق وتفكير، فأنت قادر على طرح أفكار غير تقليدية.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى:
ستشعر بارتفاع في الثقة بالنفس والحاجة إلى تأكيد هويتك ضمن حدود علاقاتك الرومانسية، ستبدأ في إدراك أن الحدود الصحيحة هي في الواقع علامة على وجود علاقة صحية ومزدهرة، لأول مرة ، سوف تشعر أنك واثق من نفسه بما يكفي لوضع هذه الحدود، ستكون واضحًا جدًا فيما لا تريده في علاقتك.

حظك اليوم برج العقرب الصعيد الصحى:
القلق يمكن أن يكون سبب بعض المشاكل المتعلقة بالصحة اليوم، أنت تميل إلى القلق كثيرًا واليوم ليس استثناء، قد يؤدي ذلك إلى بعض الحالات المرتبطة بالإجهاد مثل الصداع النصفي أو القرحة لذلك عليك أن تتصرف بشكل مناسب ، إذا استطعت أن تجعل نفسك تفكر بعقلانية وأنه لا يوجد ما يدعو للقلق ، وحتى لو لم تنجح الأمور تمامًا كما كنت تخطط ، فهي ليست مشكلة كبيرة ، يمكنك تجنب هذه المشاكل تمامًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة:
يتوقع علماء الفلك أن يصلك خبر سار يصنع يومك اليوم ، فأنت كنت تعمل بجدية لفترة طويلة بجدية وسوف تؤتي ثمارها اليوم، كما أنك ستقضي وقت ممتع مع أصدقائك ، يمكنك أيضا اتخاذ قرار بشأن الشؤون المالية والتي ستفيدك على المدى الطويل ، وزيارة عدد من الأماكن المقدسة اليوم.

حظك اليوم الخميس 16/1/2020 برج الثور

على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ستكون عدوانيا في الحب
توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، التى يتصف مواليده بحب العمل

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:
من المحتمل أن تشتري عنصرًا مكلفًا من الجمال وأنت تستمتع وتقدر قطعًا فنية، يمكنك أيضا شراء هدية باهظة الثمن لشخص قريب منك ومفاجأة هذا الشخص، كل شيء من المرجح أن يسير بسلاسة في مكان عملك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
ستكون عدوانيًا في الحب اليوم، وهو ما سيصيب حبيبك بالاندهاش لأنه معتاد على تقديم إشارات رومانسية منك، لكنهم سوف يحبون أسلوبك الجديد وسيكون أكثر من مناسب لك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
كرس وقتك في العثور على أشخاص متوافقين معك روحيا ، فقد يساعدوك على التخلص من بعض الأمور التى تؤرقك في حياتك مثل السمنة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة:
حاول اغتنام الفرص التي تعطيك فرصة للتفكير وإعادة إنتاجها بطريقتك الخاصة.

حظك اليوم الخميس 16/1/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مكاسب نقدية في نهاية الأسبوع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس
برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى
والعاطفى،التى يتصف مواليده بحب الخيال

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
أثناء العمل اتبع نهج مفصل، هذا هو الجانب الإيجابي الخاص بك ، وفي نهاية هذا الأسبوع ، سيساعدك نهجك في تحقيق مكاسب نقدية، تجنب التلاعب بالإضافة إلى أن جودة عملك سوف تتحدث نيابة عنك بدلاً من كمية عملك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
قد تشعر اليوم بالضعف بسبب عدم اليقين وعدم الاستقرار العقلي، لا تشعر بالذنب، العلاقة لا تستحق التمسك بها، يمكنك الخروج من علاقتك إذا كنت تمتلك القوة الكافية.

حظك اليوم برج الحوت الصعيد الصحى
تعاني من بعض الحساسية اليوم، إذا كنت تعرف حساسية الطعام ، فقد تأكل الطعام عن طريق الخطأ، فرص تهيج الجلد أيضا موجودة، تجنب الذهاب إلى الأماكن الملوثة إن أمكن، ستتحسن الصحة بعد المساء، تأكد من الحصول على الكثير من التمارين وكذلك النوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة
لقد شعرت وكأنك تم جرك في اتجاهات مختلفة ولم تتمكن من تحديد الطريقة التي يجب اتباعها، ستصبح هذه التأثيرات أقوى اليوم ويصبح اتخاذ القرار أكثر صعوبة، عليك أن تكون حذراً أثناء إصدار الحكم لأن العوامل العاطفية أو العوامل الخارجية الأخرى يمكن أن تتداخل مع حسك الجيد اليوم، فمن الأفضل تأجيل القرارات المهمة.

حظك اليوم الخميس 16/1/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. يمكنك تحويل أحلامك لواقع
عيش حياتك

توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، التى يتصف مواليده بالدبلوماسية وطيبة والعطاء

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
أنت أفضل ناقد لك، تحتاج اليوم إلى تحفيز نفسك للبقاء على المسار الصحيح، لا تجعل الرتابة تعطلك، سيتغير الوقت وقد يتم تكليفك بمسؤوليات أكبر.
قريبا

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
الشخص الذي كنت تنتظره قريب منك، كنت تحلم بالكثير لكن اليوم يمكنك تحويله لواقع .
مع الحبيب
حظك اليوم برج السرطان الصعيد الصحى
سوف تتلاشى الأوجاع البسيطة والآلام التي أزعجتك في الأيام القليلة الماضية، ستحتاج لبضعة أيام أخرى للتعافي ، مع التركيز على نمط حياة أكثر صحة ، ابدأ نظام التمرين وضبط نظامك الغذائي عن طريق التحول إلى خيارات أكثر صحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة متوافق مع برج الاسد

يتوقع العلماء أن يكون يوم مشرق ، وستجنى عوائد الاستثمارات ، فقط لا تدخل في أي حجج ، الحبيب قريب منك
والمبررات الذكية سوف تعقد الأمور، يبدو أيضا أنك ترغب في تعلم شيء جديد ، وقد يكون هذا الأمر من شأنه أن يمنحك ميزة احترافية على الآخرين .

حظك اليوم الخميس 16/1/2020 برج الجدي على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تهمل صحتك
برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، يتميز مواليد برج الجدي بحبهم للعمل، و سعيهم الدائم خلف النجاح، وحتى إن كلفهم هذا السعي تجاهل كل من حولهم، فهم دائماً على ثقة بأن النجاح الحقيقي يستحق التضحيات، يصفهم البعض بالمزاجية ، ولكنهم في ذات الوقت يحاولون تقدير عائلتهم و أصدقائهم ، وهذا ما قد يحد من شعور التوتر في علاقاتهم مع من حولهم ، يحكمهم العقل و خضوعهم لأحكام القلب نادرة جداً ، رجل برج الجدي و أنثاه تجمعهم الكثير من الصفات المشتركة، ولكنهم في الإرتباط نادراً ما يكونان على وفاق
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني:‫
كل شيء يسير بشكل جيد في الأيام القليلة الماضية في جميع القضايا المتعلقة بالعمل وهذا من المرجح أن يخلق ثقة مفرطة فيك.

برج الجدي على الصعيد العاطفي:‫
قد تكون هناك بعض التغييرات التي تظهر في ذهن شريك حياتك، قد يرغب في اتباع المغامرة في الحياة، كن حذرا من السيطرة على ضحكك على أي شيء جديد يحاول شريك حياتك القيام به!

برج الجدي على الصعيد الصحي:‫
سيكون عليك استشارة طبيب لمعرفة أسباب بعض المشكلات المتعلقة بالصحة، ولكن إذا لم تستجب للنصيحة الآن، فأنت تتجه نحو مشكلة خطيرة في الصحة فلا تتجاهل ذلك.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى:
تميل إلى الاندفاع إلى المشروعات دون التفكير في الأمر وقد يؤدي ذلك إلى حدوث مشاكل غير ضرورية في العمل وفي الحياة الأسرية، حاول الاحتفاظ بالعقلانية وستنشأ العديد من الفرص وتحتاج إلى معرفة ما الذي يناسبك وما لا يصلح.

حظك اليوم الخميس 16/1/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ..

 

تحسن مادي قريب
برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالدبلوماسية والتوازن في علاقاته مع الآخرين ، كما يعتبر الشخص الأقرب لأصدقائه لتقديم النصيحة، كما أنه يفضل الحياة البسيطة ، ودائم الابتسام ، لكن غضبه يكون صعب السيطرة عليه في كثير من الأحيان
حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
على الرغم من أنك صادق وجاد ، إلا أن النجاح يظل بعيدًا عنك اليوم، من الأفضل تجنب أي جدل في مكان عملك اليوم أيضا غير مناسب للاستثمارات.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي:
أنت في مزاج سريع الغضب اليوم ومن المرجح أن تظهر هذا مع على شريك حياتك، من الضروري أن تتحكم في تقلبات مزاجك إذا لم تتمكن من ذلك ، فحاول قضاء بعض الوقت بعيدًا عن شريكك حتي لا تعرض علاقتك الي الخطر.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي:
أنت متحمس للحفاظ على لياقتك البدنية وتميل نحو ممارسة رياضة اليوغا فأنت تبحث عن حياة صحية. ابدأ خطوة خطوة حتي تستطيع الالتزام.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان
ستجني فوائد عملك الشاق وقد تشهد الفترة المقبلة تحسن مادي ومنصب جديد في عملك، ارتدي اللون الأزرق اليوم في جزء من ملابسك سوف يجذب الطاقة الإيجابية.

حظك اليوم الخميس 16/1/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استمع إلى نصيحة شريكك
برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بالثقة بالنفس والحماس الزائد، كما يستطيع قيادة الأخرين، ويجيد التعامل مع مختلف الأشخاص، كما يتميز بالطموح والغرور أحياناً ولكن محب وصادق ويعرف أيضاً بالكرم، والعند والتمسك برأى معين عند المناقشة

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني:
تعمل الانحرافات في مكان العمل الآن على تقليل إنتاجيتك تجنب اتخاذ أي إجراء يمكن أن يزعج زملائك أو يهينهم وركز على واجباتك.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي:
ستحصل على نصيحة قيمة من شريكك اليوم، قد لا يكون ذلك علي رغبتك، لكن من الأفضل الاهتمام بالنصيحة، ولا تحول الامر إلى موقف دفاعي وتتجاهل النصيحة.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي:
الإجهاد العقلي الذي تعانى منه سيخلق شعوراً بالخمول والركود لديك قد ترغب في تجنب الأنشطة المجهدة بدلا من ذلك ، اشرب الكثير من الماء واحصل على قسط كاف من النوم.
توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:
عليك أن تدرك أن كونك أسير الماضي لن يساعدك بأي شكل من الأشكال يجب أن تتعلم الدرس من الماضي فقط وتركه، وحاول اتخاذ خطوة جادة نحو حل المشاكل الرئيسية التي واجهتها في حياتك.
حظك اليوم الخميس 16/1/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تواجه صعوبة فى العمل
توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بتقلب المزاج والتردد الشديد كما يمتازون بالذكاء وحب الاستكشاف وخوض المغامرات والاجتماعية وتكوين المزيد من الأصدقاء، كما أنه من مواليد الأبراج التى تفضل أن تصبح محط اهتمام الجميع
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني
أحلامك وطموحاتك تواجه صعوبات الواقع مما يجعلها تبدو صعبة للغاية، ولكن الحقيقة انك قادر على تحقيق ما يراه البعض مستحيل بفضل اصرارك ومثابرتك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي
الحب الحقيقي هو الذي يترجم إلى أفعال ولا يقتصر على الكلام المعسول، حاول أن تكون من أصحاب الأفعال الصادقة المليئة بالحب والدعم لشريكك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي
حالتك الصحية مستقرة تمام لكن روحك في حاجة للتجديد والحب حتى تنعكس على جسدك.

توقعات علماء الفلك لمواليد الجوزاء
يتوقع العلماء ان تتجدد حياتك اليوم بسبب ظهور شخص كنت تشعر بحبه في الصغر ، و بكلمات بسيطة سيحيي روحك ويحدث فارق حقيقي في يومك وتفاؤل

 

 

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن