وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

توقع محمد عمارة نجم النادى الأهلى الأسبق لمباراة القمة اليوم

توقع محمد عمارة نجم النادى الأهلى الأسبق، فوز الفريق الأحمر بمباراة القمة أمام الزمالك، فى اللقاء الذى يجمع الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 17 والمؤجلة من عمر مسابقة الدورى العام.

وقال عمارة، فى تصريحات خاصة  أتوقع فوز الأهلى، فالمارد الأحمر يسير بخطى جيدة مؤخراً، خاصة بعد تعادل الزمالك مع المقاولون العرب رفعت حظوظ القلعة الحمراء فى التتويج باللقب بعد أن تقلص الفارق إلى نقطتين فقط بين الناديين فى صراع الصدارة، وأتمنى أن تستمر المنافسة حتى المباراة الأخيرة فى الدورى لإضفاء المتعة على البطولة، ولمصلحة المنتخب.

وعن اللاعب الذى يتوقع عمارة تألقه فى مباراة القمة، قال ظهير أيسر القلعة الحمراء المعتزل: ناصرماهر، سيكون له دور كبير، ستكون أول قمة للاعب الأهلى، ومن وجهة نظرى هو أحد أفضل اللاعبين الموجودين على الساحة حالياً فى الدورى المصرى.

وأضاف عمارة أن مباراة 6 / 1، كانت الذكرى الأسعد له فى مواجهات القطبين، خاصة أنها كانت ثانى مباراة له بعد العودة من الاحتراف فى ألمانيا، مشيراً إلى أن نتيجة كانت تاريخية، فى وقت كان يضم الزمالك مجموعة كبيرة ومميزة من اللاعبين.

وعن التتويج ببطولة الدورى أكد محمد عمارة أنه لا يمكن التكهن بذلك، فلم يكن أحد يتوقع تعثر الزمالك أمام الطلائع والمقاولون بالتعادل، ليفقد أربع نقاط ويتقلص الفارق بينه وبين الأهلى.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن