وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

جثمان شعبان عبد الرحيم ملقوش حد يستلمة وموعد تشييع الجنازة

متابعة خالد علم

صرح طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية أن جنازة الفنان الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم ستشيع من مسجد السيدة نفسية عقب صلاة العصر، وسيتم دفنه بمقابر السيدة نفسية.

وفاة شعبان عبد الرحيم

وكانت شعبان عبد الرحيم قد توفى صباح اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر، وفوجئ الجمهور بهذا الخبر خاصة وأنه لم يعاني من أمراض الفترة الأخيرة وكل ما في الأمر أنه تعرض لكسر في قدمه آدى إلى جلوسة على كرسي متحرك في أحد حفلاته

«ملقوش حد يستلمه».. نكشف عن اللحظات الأخيرة في حياة شعبان عبدالرحيم

وقال مصدر من داخل المستشفى إنَّ الحالة الصحية لـ شعبان عبد الرحيم تدهورت في الساعات الأولى من الصباح، بعد أن دخل المستشفى مساء أمس بعد مروره بوعكة صحية خطيرة، وتمَّ إدخاله غرفة الإنعاش في محاولة لإنقاذه، لكن صعدت روحه إلى بارئها.

وأضاف المصدر أنَّ الفنان الشعبي دخل المستشفى ومر عبر الاستقبال دون وجود أحد معه على الإطلاق، وأنّه لم يكن معه أحد من أبنائه أو أسرته عقب الوفاة، وبحثت الإدارة عن أحدهم لاستلام الجثمان بعد إتمام الإجراءات القانونية المطلوبة لمثل هذه الحالات ودفع الرسوم المالية المقررة.

وانتهت المسيرة الغنائية الشعبية لشعبان عن عمر ناهز 62 عاماً قدَّم خلالها عدداً من الأغنيات التي أحبها الشارع المصري أهمها «أنا بكره إسرائيل» وقدَّم في التمثيل 34 عملاً بين السينما والمسرح والتلفزيون وكان آخرها مسرحية «سيبوني أغني» مع سمير غانم، وقدَّم بطولات مطلقة منها فيلمه «فلاح في الكونجرس».

وتعامل شعبان عبد الرحيم في معظم كلمات أغانيه مع الشاعر الغنائي إسلام خليل.

 

 

 

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن