وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

جوجل تتيح تطبيق مكالمات الفيديو Google Duo على التليفزيونات 

  جوجل تتيح تطبيق مكالمات الفيديو Google Duo على التليفزيونات 

 

 

جوجل تتيح تطبيق الفيديو Google Duo على تليفزيونات أندرويد

 

Advertis

 

أعلنت شركة جوجل إجراء تحديث جديد على تطبيق الفيديو Google Duo  حيث ستقوم بإتاحته على التليفزيونات الذكية العاملة بنظام التشغيل أندرويد، وذلك من خلال تطبيق Android TV . 
وبحسب موقع The Verge فإن التحديث صدرلنظام بيتا beta، حيث سيتوفر لجميع أجهزة التليفزيون خلال الأسابيع القادمة، وسيكون بإمكان المستخدمين إجراء مكالمات الفيديو والتواصل من خلال شاشات التليفزيون. 
ويمكن للمستخدمين الذين لا يملكون كاميرا مثبتة في أجهزة التليفزيون الخاصة بهم، تثبيت كاميرا من نوع USB camera ، للتمكن من إجراء المكالمات من خلالها بشكل طبيعى. 
يعتبر التحديث الذى قامت به جوجل هو خطوة كبيرة لإتاحة مكالمات الفيديو من خلال تطبيق Google Duo على شاشات كبيرة الحجم، لمساعدة المجموعات الكبيرة في العمل أو الجامعة أو الأسر للتواصل بشكل أفضل، وذلك بعد وصول التطبيق إلى أكثر من 49 مستخدم في نفس الوقت. 
وكانت جوجل قد أجرت تحديث تاريخى لتطبيق Gmail حيث قامت بدمجه مع تطبيق مكالمات الفيديو Google Meet ، ليصبح ليس فقط تطبيق لتبادل الإيميلات المهمة، وإنما ليصبح للدردشة وإجراء مكالمات الفيديو الفردية والجماعية، حيث إلى جانب كونه تطبيق لرسائل البريد الإلكترونى
Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن