وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

جيلي إيمجراند هاتشباك تعود إلى الأسواق بجيل جديد أكثر تطورًا


02:22 م


الإثنين 29 مارس 2021

كتب – أيمن صبري:

كشفت تقارير صحفية أن شركة جيلي الصينية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات، تعمل حاليًا على إطلاق نماذج جديدة معدلة من أيقونتها Emgrand هاتشباك.

ووفقًا لموقع قناة “روسيا اليوم” بالعربي، فإن الشركة الصينية ستطرح الجيل الجديد باسم Emgrand S في عدد من أسواق العالم، وستحصل السيارة على مجموعة من التعديلات على مستوى الشكل الخارجي والمقصورة.

ومن المقرر أن يصبح هيكل السيارة أكثر انسيابة وستكون الخطوط بالتصميم أكثر بروزا، كما ستحصل على مصابيح أمامية وخلفية معدلة، وستضاف إليها تقنيات إضاءة حديثة تمنحها قدرات أكبر،

السيارة ستحصل أيضًا على تصاميم جديدة لممتصات الصدمات وأشكال فتحات العوادم أيضًا.

وبحسب التقارير ستعتمد جيلي إيمجراند S الجديدة على محركات بنزين بسعة 1.4 لتر بقوة 141 حصان، ومحركات توربينية من عائلة Volvo Drive-E بسعة 1.5 لتر بقوة 177 حصان، وترتبط بنواقل حركة أوتوماتيك بـ7 أو 9 سرعات.

أما مقصورة السيارة فيتوقع أن تحصل على أنظمة ملتيميديا متطورة تتفاعل مع الأوامر الصوتية للسائق، وسيتغير موقع الشاشة في لوحة القيادة لتصبح بارزة من منتصفها، كما سيتغير تصميم أزرار التحكم بأنظمة الصوت والتكييف.

وتبعًا للتقارير فإن السيارة الجديدة ستحصل على أنظمة أمان متطورة شبيهة بالمتوفرة في سيارات فولفو، مثل أنظمة الفرامل التلقائية التي تقي من الاصطدامات الأمامية والجانبية مع السيارات الأخرى على الطرقات.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن