وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

حضانة الطنطاوى وحضانة قابيل وحضانه الوليد بكفر خضر وتعليق أنشطة الحضانات «حرصًا على صحة أطفالنا»

خالد علم

أصدرت نيڤين القباج، وزير التضامن الاجتماعي، السبت، قرارًا بتعليق كافة الأنشطة المتعلقة بالحضانات في كافة محافظات الجمهورية لمدة أسبوعين، تزامناً مع القرار الذي أصدره الرئيس عبدالفتاح السيسي بتعليق الدراسة في المدارس والجامعات لمدة أسبوعين.

وفى السياق نفسه قرر كل من حضانة الطنطاوى وحضانة قابيل وحضانه الوليد بكفر خضر  مركز طنطا محافظة الغربية وتعليق أنشطة الحضانات: «حرصًا على صحة أطفالنا»  وتنفيذالقرار السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى ووزيرة التضامن نيڤين القباج  وستقوم إدارات الأسرة والطفل بالوزارة بالتأكد من تطبيق هذا القرار..

وقال الشيخ عبد الوهاب الطنطاوى مدير حضانة الطنطاوى بكفر خضر أن هذا القرار جاء فى الوقت المناسب حرصا على فلذات أكبادناالصغار حفظهم الله وحفظ الله مصر.

وأشار الشيخ محمود قابيل مدير حضانة قابيل أيضا بكفر خضر أنه من الواجب على الاسرة ان تحتضن أطفالها فى أيام الاجازة وأن تهتم الأم بصحة أولادها حرصاعلى تجنبهم فيروس كورونا  حفظنا الله جميعا.

وأضافت الاستاذة سهيله محمد عبد الحميد العيسوى مدير حضانة الوليد بكفر خضر مهمتى التغذيه السليمه لكل اولادى لكن مطلوب من كل ام تساعدنا فى تغير ثقافة الشراء عند الاطفال واستبدالها بالفواكه والخضروات والنظافة مهمه جدا لتجنب اى مرض وتقليم أظافر الاطفال مره كل اسبوع وغسل الايد قبل الاكل وبعده وغسل الاسنان.

 

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن