وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

خاص.. محمد ثروت نجاح “يامستعجل فراقي” ضاعف حماسي للعودة للجم


02:22 م


الثلاثاء 16 فبراير 2021

كتب-مصطفى حمزة:

أكد الفنان محمد ثروت أن أغنية “يا مستعجل فراقي”، هي أول أغاني ألبوم غنائي بدأ الإعداد لتقديمه منذ العام الماضي، موضحا أن استقبال الجمهور وحفاوته به ضاعف من حماسه للعودة.

الفنان الكبير محمد ثروت في تصريح خاص لـ”مصراوي”، قال:”لدي ما يزيد عن 9 أغاني انتهيت من تجهيزها، وقبل طرح “يا مستعجل فراقي”عقدت جلسات عديدة مع ابني أحمد ثروت، وهو صاحب فكرة تقديمها ومخرج الكليب، وأيضا لدي مجموعة من المستشارين ومنهم ملحنين، تشاروت معهم للوصول إلى التصور لخطوة البداية، والحمد لله نجاحها ضاعف حماسي للعودة”.

وأضاف،:”من بداية التجربة لدي حماس للتعاون مع الجيل الجديد من الشعراء والملحنين، وفي أعمال سابقة تعاونت مع ملحن الأغنية الملحن محمد رحيم، وأيضا الملحن وليد سعد، الفيصل دوما لدي هو قيمة الأغنية وإحساسي بها”.

المخرج أحمد ثروت من جهته كشف كواليس عودة الفنان محمد ثروت، وقال :” من منتصف العام الماضي، وبعد نجاح تجارب حفلات (مناجاة 1،و2)، بدأ التفكير في العودة، وقلنا لابد أن تكون بعيدة عن القوالب السابقة التي قدم بها أغلب أغانيه، ومنها الأغاني الوطنية، وكذلك أغاني الأطفال رغم النجاح الباهر لها”.

وأضاف،:”كنا نسعى لتقديم أغنية عاطفية ومفرداتها بسيطة وموسيقاها بها الموازنة التي تناسبه ويحبها الشباب، ومع كونها مخاطرة وسلاح ذو حدين، ولكن مع الاجتهاد في توفير عوامل نجاح الأغنية في كافة مراحل تنفيذها، أكرمنا الله بالتوفيق”.

أحمد اختتم بالقول،:”انتهينا حاليا من إعداد 97% من الألبوم المقرر طرحه، وحرصنا بالتشاور مع الفنان محمد ثروت أنتكون أغانيه مختلفة تماما عن كل ماطرح في الخمس سنوات الماضية”.

“يا مستعجل فراقي” اقتربت من تحقيق 2 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد رحيم، وإخراج أحمد ثروت.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن