وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

راقصة استعراضية ترفع قضية على مطرب المهرجانات حسن جاكوش والسبب صادم

✍ خالد علم

قال اهل زمان فى الامثال “الحجر الداير لابد من لطه ” عبارة كثيرًا ما نرددها، عندما نشاهد بعض النماذج التي يلمع نجمها بين ليلة وضحاها دون امتلاك أي مؤهلات  أو يعرف ما يقولة حتى بتشرح للصعود الى القمة.

واثناء البحث والمتابعة، فجرت سماح مجدي، وشهرتها “سلمى” راقصة استعراضية، مفاجأة أمس الاثنين، بتحرير محضر بقسم شرطة الاهرام يحمل رقم “3074” اداري.

وقال اسامة علي المحامي، وكيل “سلمى”،  انه تم تحرير محضر ضد حسن منصور موسى محمد، الشهير بـ”حسن شاكوش”، يتهم مطرب المهرجانات.

 وأشار محامى الراقصة الاستعراضية أن جاكوش تزوج من موكلته عرفيا، لفترة تقرب من عامين، وبعد نشوب خلافات بينهما، اعتدى عليها بالضرب دون احداث اصابات ومزق عقد الزواج العرفي وامتنع عن السماح لها باخذ متعلقاتها الشخصية من الشقة التي كانا يقيمان بها، بالهضبة في حدائق الاهرام.

 وقالت”سلمى” في محضر رسمي أنها تزوجت من حسن شاكوش عرفيا، وقالت في مقطع فيديو، “اسمي سلمى، واعمل راقصة استعراضية، تعرفت على حسن شاكوش منذ عامين ونصف تقريبا، في حفلة بالاسكندرية، وابدى اعجابه بي، وبدأ يتحدث الي من خلال الفيسبوك، وعندما عرض علي الجواز، اقنعني، بان نتزوج عرفي،

والجدير بالذكر أن “جاكوش ” حقق فى مهرجان “بنت الجيران” التي احتوت كلماته على بعض الالفاظ غير اللائقة، والتي بدورها تسببت في ثورة من مؤسسات الدولة، ليصدر نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر بيانًا في محاولة لإيقاف فوضى الإسفاف والهبوط بالذوق العام. ملايين المشاهدات، وتتسبب في صعود نجم حسن شاكوش، الى انه ايضا قد يتسبب في سقوطه في هاوية اللا عودة.

 

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن