وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

رسميًا.. غبور وكيلًا حصريًا لعلامة “شانجان” الصينية في مصر


02:03 م


الخميس 03 يونيو 2021

القاهرة – (مصراوي):

أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو، الرائدة في قطاع السيارات المصري، عن استحواذها رسميًا على وكالة سيارات العلامة الصينية شانجان التجارية.

وتعود سيارات شانجان إلى السوق المصري بأربعة موديلات تتميز بقدرات عالية وأسعار تنافسية تلبي احتياجات وتطلعات المستهلك ليتمتع بتجربة قيادة مدعومة بأحدث وسائل التكنولوجيا والأمان والسلامة.

وبحسب بيان للوكيل الجديد، تأتي هذه الشراكة في إطار استراتيجية غبور أوتو التي تؤمن بضرورة تعزيز قطاع السيارات وتقديم كل ما هو جديد للسوق والمستهلك المصري.

وتتمثل الموديلات الأربعة التي تطرحها جي بي أوتو من شانجان في السيارة New Alsvin والسيارة EADO DT وهما من فئة السيدان،

كما يقدم وكيل شانجان في مصر السيارة CS15 والسيارة CS55، وهما من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الـSUV العائلية.

وتتمتع سيارات شانجان بتكنولوجيا توفر لمستخدمها الرفاهية وتجربة قيادة فريدة، كما تضم أعلى مواصفات السلامة والأمان، حيث تمكن شانجان من منافسة عدد من العلامات التجارية.

وقال سعد حبيب، رئيس قطاعات مبيعات السيارات الملاكي لمجموعة جي بي غبور أوتو: “فخورون بشراكتنا الجديدة مع العلامة الصينية الرائدة شانجان، والتي تعد واحدة من أكبر ٤ مجموعات سيارات في الصين.

وأضاف حبيب أن إطلاق الطرازات الجديدة، ستعزز قطاع السيارات المصري، خاصة وأن الشركة ستقوم بدعمها من خلال شبكة خدماتنا القوية والممتدة على مستوى الجمهورية، والخبرات الممتدة في تقديم خدمات البيع وما بعد البيع للعملاء.

وأوضح: “نحرص دائمًا على تعزيز قطاع السيارات بكل ما هو جديد، وتوفير مختلف الموديلات والفئات بإمكانيات كبيرة وأسعار تنافسية، مما يعود بالنفع على القطاع والاقتصاد ككل”.

ولفت إلى أن المجموعة تتوقع أن تكون شانجان ضمن أفضل ٥ علامات تجارية في السوق المصري خلال الـ3 سنوات القادمة، كما تقدم المجموعة ضمان على سيارات شانجان لمدة ٥ سنوات أو ١٥٠ ألف كيلومتر أيهما أقرب، مع خدمة الصيانة الدورية مجانية لأول 500 مشتري لمدة عامين أو ٥٠ ألف كيلومتر أيهما أقرب.

من جانبه أعرب شوهاو هونج بمجموعة Changan Automobile الصينية، عن سعادة الجانب الصيني بالتعاون مع مجموعة جي بي أوتو ذات التاريخ الطويل والخبرة العميقة في سوق السيارات بمصر،

وقال هونج أن الشركة تفخر بانضمامنا لقائمة شركاء النجاح، وتؤكد أنها بداية لشراكة ناجحة بين الطرفين، ونثق أنها سوف تحقق الانتشار لسيارات شانجان المميزة في مصر، مشيدًا بأداء جى بى غبور أوتو وما تقدمه لعملائها من خدمات البيع وما بعد البيع.

وأوضح شوهاو هونج أن شانجان تتمتع بتاريخ ممتد منذ بداية إطلاق أولى سياراتها في الصين عام ١٩٥٨، وتولي الشركة اهتمامًا كبيرًا بالسوق المصري الذي تراه سوقًا واعدًا ومتميز بالشرق الأوسط.

وأكد أنهم يدركون جيدًا مدىأهمية تقديم العلامة التجارية محليًا خاصةً مع زيادة طلبات العملاء المستمرة بأسعار تنافسية، كما تهتم الشركة أيضًا بمجال البحث والتطوير، مما مكن سيارات شانجان من الحصول على العديد من الشهادات والجوائز في السلامة والثقة والتصميم في مختلف دول العالم”.

واستحوذت حالياً جي بي غبور أوتو على وكالة شانجان لتكون هي الوكيل الحصري لها في مصر. بالإضافة إلى تقديم خدمات ما بعد البيع، والصيانة، وتوفير قطع الغيار للعملاء في السوق المحلية.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن