وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

شركة نازو للخدمات الطبية و دورها في معاضدة جهود الحكومة الليبية

شركة نازو للخدمات الطبية و دورها في معاضدة جهود الحكومة الليبية.

متابعة:لسعد الح٥ رزي

شركة نازو للخدمات الطبية مؤسسها السيد محمد فرج ابوبكر نازو فمن مهام الشركة توفير الخدمات الطبية للجرحى و المرضى الليبيين في كل من دولة تونس و مصر و ألمانيا وهي متعاقدة مع الادارة العامة لجرحى القوات المسلحة العربية الليبية و بعض شركات التأمين الليبية .
كما يتجسد دورها بالأساس في الاستقبال و الاحاطة و المرافقة من بداية العلاج الى نهايته بالاضافة الى توفير الاعاشة و المتابعة .
محمد فرج ابوبكر نازو أو كما يسميه البعض “المحنك” أو ” رجل الدولة ” و هو رجل يمتاز بوطنيته العالية و حبه و اخلاصه لوطنه الذي دفع من أجله كلما يملك ، فرغم الوضع الذي مرت به الدولة الليبية من وضع اقتصادي صعب الا أنه دفع ما يملك من اجل علاج الجرحى و المرضى بدولة تونس و مصر و كان حريصا على توفير أرقى الخدمات الطبية رغم صعوبة الوضع الاقتصادي للشركة و للدولة الليبية .
محمد ابو بكر نازو أو كما يسميه البعض الرجل الانساني الذي يغلب الانسانية في جميع مواقفه ويرأف على أي مريض أو جريح ليبي من مصاريفه الخاصة بعيدا على المزايدات السياسية أو انتماءات سياسية رغم المطالب المتعددة من الجالية الليبية ببعض الدول العربية و المطالبة بترشحه للانتخابات أو توليه لخطة وزير صحة نظرا لخبرته في المجال إلا انه يرفض و يجدد رفضه بالاحتكاك بالعمل السياسي و اختار أن يكون جندي من جنود الخفاء الذي يعمل في صمت ليلا و نهارا في سبيل وطنه الآبي و الغالي ليبيا على الرغم ما أطاله من بعض الانتقادات السلبية من بعض الأقلام المستأجرة الا انه مصر و عازم على تقديم الدعم و المساعدة لأي مواطن ليبي دون تمييز و حسب الامكانيات المتاحة .
شركة نازو للخدمات الطبية فهي شركة مثالية لما تحتضنه من خدمات جليلة و انسانية في الرعاية بالجرحى و المرضى الليبيين في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي تمر به الدولة الليبية استطاعت أن تقدم الاضافة في المجال الصحي .
فعلى الدولة الليبية ان تقدر مجهودات هذه الشركة و ترد اعتبارها لما قدمته في شخص مديرها العام السيد محمد فرج ابو بكر نازو من خدمات جليلة .

محمد فرج أبو بكر نازو خلال زيارة تفقد و متابعة لأحد الجرحى بالمصحات

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن