وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

شكلها ولعت ..طرد «الراقصة جوهرة» خارج مصر

متابعة خالد علم

قال مصدر مطلع، أن الراقصة جوهرة تم ترحيلها إلى أوكرانيا على خلفية تداول الفيديوهات الإباحية لها مع أحد الشباب وفقا لأخبار اليوم المصرية.

وأشار المصدر، أن الراقصة جوهرة توجهت إلى الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية فور تداول الفيديوهات وسرقة الهاتف الخاص به منذ 9 أيام، مشيراً إلي أن المذكورة قررت أن الفيديوهات متداوله تخصها، وتم اخطار مباحث الآداب والتى أكدت صحة الواقعة عقب إجراءات التحريات.
وأشار المصدر، أن قوة أمنية من مباحث الآداب ألقت القبض على الشاب الذى ظهر برفقتها فى الفيديوهات بمنطقة مدينة نصر، وأكد أنه متزوج منها عرفيا وقدم وثيقة زواج عرفى إلى النيابة العامة والتى أمرت باخلاء سبيله على ذمة الواقعة بكفالة مالية، وكلفت النيابة العامة بسرعة وضبط وإحضار المتهم بنشر الفيديوهات، كما أمرت بترحيل الراقصة إلى بلادها أوكرانيا.

عقب انتشار فيديوهات غير اخلاقية لها .. شاهد رسالة بالعربى من جوهرة لجمهورها | صور

وكان الشابالذى يدعى اسمة خالد بانة تزوجها عرفى-قد أكد أن الهاتف سرق منه منذ 9 أيام ولا يعلم من سرب الفيديوهات، حيث كان يقيم برفقة الراقصة فى غرفة بأحد فنادق وسط القاهرة، وبعد تداول الواقعة تركا الفندق، وبدورها أكدت الراقصة جوهرة، أن الواقعة لا تشغل بها ولا يهمها البقاء فى مصر أو مغادرتها.
وكشفت التحقيقات أن أجهزة الأمن تحفظت على عدد كبير من الفيديوهات بخلاف المتداولة وتم اتخاذ الإجراءت اللازمة .

الجدير بالذكر ان بعض الراقصات قد تم القبض عليهم فمنهم من رقصت  ببدلة علم مصر والا خرى ببدلة خلعية غير متطابقة مع التعليمات .

 

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن