وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

طرق الابراج المختلفة للإعتراف بالحب

 

                 طرق مختلفة الأعراف بالحب

كتبت: أريج أسامة

يعبر كل شخص عن حبه بطرق مختلفة، فقد يفضل البعض ترديد العبارات الرومانسية أو شراء الزهور الحمراء والهدايا المختلفة، أو قد يفضل البعض التعبير عن مشاعره بالأفعال مثل الاهتمام بالطرف الآخر والسؤال عنه باستمرار وغيرها من الأفعال التى تؤكد حبه، لكن علماء الفلك أشاروا إلى أن التعبير عن الحب قد يكون مرتبطا بصفات الأبراج الفلكية، وهذا ما ذكره تقرير نشر بموقع “thoughtcatalog”، عن طرق المختلفة التى يقول بها كل برج كلمة “أحبك”.
برج الحمل.. هيعلن حبه قدام الناس
لا يستطيع برج الحمل أن يكتم التعبير عن مشاعره تجاه الطرف الآخر، لذلك لديه استعداد تام لإعلان حبه أمام الجميع دون الخوف من الإحراج، وذلك يعود لثقته بنفسه.

برج الثور.. هيعزمها فى مطعم (جنتل)

يفضل برج الثور شراء الطعام أو الهدايا لحبيبته عند التعبير عن حبه لها أو دعوته لتناول الطعام بإحدى المطاعم الفاخرة، وذلك لأنه من الأبراج العملية.

 

برج الجوزاء.. هيعلنها بصراحة(واثق)

يتصف برج الجوزاء بالجرأة والصدق فى مشاعره، لذلك يعلن عن حبه بوضوح، مع التقرب من حبيبته لتكون جزءا من حياته، لأن وجودها بقربه يجعله يشعر بالسعادة.

برج السرطان.. هيعترف بحبه بأغنية(رومنسي )

يعرف عن برج السرطان حبه لأصدقائه وعائلته، كما يدعوهم لمشاركته فى أوقات سعادته، لذلك سيحرص على دعوة المقربين منه بإحدى الأماكن للاعتراف بحبه أمامهم، كما يهديها أغنية رومانسية بصوته.

برج الأسد.. هيلمح بحبه(تقيييل)

يعتبر برج الأسد من الأبراج العاطفية، والخجولة والمترددة فى الاعتراف بالحب، لذلك يحاول إخبار الطرف الآخر بمشاعره تجاهه من خلال التلميحات.

برج العذراء.. هيكتب أغنية(حساس)

يعتبر برج العذراء من الأبراج الرومانسية والخيالية، لذلك يتجه للتعبير عن حبه برسم لوحة أو كتابة شعر لحبيبته.

برج الميزان.. هيرتبك ويتوتر(الخجول)

عندما يفكر برج الميزان فى الاعتراف بمشاعره، فأنه يشعر بالارتباك والقلق خوفاً من التعرض للإحراج، لذلك فأنه يحاول بكل الطرق أن يتأكد من مشاعر الطرف الأخر حتى يتجرأ ويعترف بحبه ولكنه يعلنها وهو متوتر وقلق.

برج العقرب.. هيأكد على سرية العلاقة(حويييط)

يعتبر برج العقرب من الأبراج الغامضة، لذلك يعترف بحبه عن طريق التأكيد على السرية التامة لعلاقتهم ولاعترافه بمشاعره.

برج القوس.. هيقولك بحبك فى نكتة(ناصح) 

يشعر برج القوس بالقلق والتوتر أثناء الاعتراف بمشاعره تجاه الطرف الآخر، لذلك يتجه إلى الاعتراف بحبه عن طريق إلقاء نكتة أو دعوة الحبيب للتنزه.

برج الجدي.. هيعزمها على الغداء أو العشاء(تكتيك)

يتسم برج الجدي بالصبر والحذر فى تصرفاته، لذلك يدرس كل خطوات الاعتراف بحبه، لذلك يفضل الاعتراف عند دعوة الحبيب لتناول الغداء أو العشاء.

برج الدلو.. هيفاجئ الحبيب(مثااالي) 

يعتبر برج الدلو من الأبراج الاجتماعية والرومانسية، لذلك يبتكر طرق مختلفة للاعتراف بحبه، فقد يفضل مفاجأة الحبيب أثناء الاعتراف بحبه.

برج الحوت.. هيبعت رسائل(دغري)

يعتبر برج الحوت من الأبراج الصريحة والواضحة، والمبدعة فى أفكارها، لذلك يفضل التعبير عن حبه برسالة نصية.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن