وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

عاجل تعرف على موعد صرف منحة 500 جنيه الدفعه الثانيه

كتب خالد علم

ينتظر الكثير من المواطنون موعد صرف الدفعه الثانيه من صرف منحة 500 جنيه  بالرغم من ان الميلغ بسيط ولكن على  الاقل يسد جزء بسيط من بعض احتياجات بعض الناس وخصوصا العماله الغير المنتظمه.

حيث قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، تفاصيل صرف الدفعة الثانية من منحة الـ 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة خلال أيام.

وأضاف وزير القوى العاملة، إنه خلال الدفعة الأولى تم صرف إجمالي 800 مليون جنيه نهاية يوم 14 مايو الماضي لنحو مليون و600 ألف و216 عاملا، صرفوا 800 مليون و108 آلاف جنيه.

وأكدسعفان خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج “الحياة اليوم” المذاع عبر فضائية “الحياة”، أن صرف الدفعة الثانية من منحة الـ 500 جنيه في الفترة من 21 حتى 25 يونيو، بنفس الإجراءات التي تمت خلال المرحلة الأولى.

وأوضح الوزير أن صرف الدفعة الثانية من المنحة سيكون بكارت مسبوق الدفع مربوطا بحساب مفتوح لكل مواطن من المستحقين، من خلال منافذ البريد علي مستوي الجمهورية، بالإضافة إلي فروع البنك الزراعي المصري. 

وفى السياق نفسه اضاف وزير القوى العاملهيمكن لمستحقي الدفعة الثانية من منحة الـ500 جنيه صرفها من أي صراف آلي دون خصم أي عمولات
وشدد مسؤول البنك المركزي، عبر الفيديوكونفرس، على جاهزية ماكينات الصرف الآلي للصرف من 21 من الشهر الحالي وذلك من خلال 14 ألف ماكينة على مستوى الجمهورية، منوها إلى إمكانية الصرف للمواطن من أي ماكينة صراف آلي دون التوجه إلى ماكينة محددة دون خصم أي عمولات

 

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن