وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

عاصفة من الانتقادات تواجه لينا الفيشاوي بعد نشر صورتها عارية تماما

متابعة خالد علم 

لينا الفيشاوي، إبنة الفنان أحمد الفيشاوي، عاصفة من الانتقادات اللاذعة، بعد نشر صورة فاضحة لها على حسابها بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، تظهر فيها وهي عارية تمامًا.
وبعد نشر الصورة مباشرةً تلقت ابنة الفنان المصري أحمد الفيشاوي وطليقته هند الحناوي، لينا الفيشاوي انتقادات قوية، بعد نشرها صورة عارية من طفولتها تعود إلى عام 2013.
وظهرت لينا الفيشاوي في الصورة شبه عارية من الأعلى، لكنها أخفت صدرها بشعرها، في حين تركت تعليقًا يعبر عن رغبتها في العيش بحرية وبدون قيود.
وقالت لينا الفيشاوي في تعليقها على الصورة: “ليبرالية دائما في كلامي وحرة مع نفسي، هذه أنا كحورية، واحدة مع العالم”.
وانتقدت الإعلامية الكويتية مي العيدان، والدي لينا الفيشاوي، أحمد وطليقته هند الحناوي، مُعلقة: “صورة عارية تنشرها لينا بنت أحمد الفيشاوي، هذه نتيجة انحلال الأخلاق وقلة التربية والتفكك الأسري.. لا الأب فاضي لها ولا أمها كل واحد تزوج وتركوها وراءهم.. مأساة”.
لينا الفيشاوى ووالدها
وكتب متابعي لينا الفيشاوي بعض الانتقدات الموجه لها، فمن بعض التعليقات: “الله يرحمنا يارب ويستر علينا هاذي تبغى تلفت النظر ليها”.
وقال آخر من متابعي لينا الفيشاوي: “لما ربنا غضب على آدم وحواء كشف عوراتهم وتعروا العرى عذاب وعقوبة ولم يكن أبدًا تحرر او تقدم، اتق الله لعله يهدي لك والدك وتعيشي حياة طبيعية”.

الجدير بالذكر لينا الفيشاوى لا تزال متواجدة فى بريطانيا حتى الآن وتدرس فى لندن ولم تتمكن من التواجد فى عزاء جدها (فاروق الفيشاوى) بالقاهرة، نظرًا لأن والدها (أحمد الفيشاوى) أقام دعوى قضائية لمنعها من السفر قبل أن تسافر إلى إنجلترا مع والدتها (هند الحناوى).

وتعود الأزمة إلى قيام لينا بالسفر مع والدتها هند الحناوى لتدرس في لندن إلا أن والدها أحمد الفيشاوى أقام دعوى قضائية ضد الأخيرة اتهمها فيها بالإهمال فى رعاية الأولى.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن