وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

عرض المتهم بالليل والدته القعدة بالعربية علي النيابة العامه

عرض المتهم باذالال والدته القعيدة بالعربية  علي النيابة العامه

كتبت سمر عقل

عرضت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبو حماد بالشرقية، اليوم الخميس، المتهم بإذلال والدته القعيدة على النيابة العامة للتحقيق معه في الواقعة.

كان عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تداولوا مقطع فيديو يظهر مدى قسوة ابن على والدته وجعلها تزحف على سلالم بيته وهي عاجزة عن الحركة ليرضي زوجته.

وأصدرت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الشرقية، برئاسة محمد كمال الدين الحجاجي، بيانًا رسميًا بشأن واقعة سخرية شاب من والدته القعيدة وإجبارها على الزحف على سلم منزله بعزبة “أبو نجم” التابعة لقرية “العباية” بمركز أبو حماد بالمحافظة.

وفور انتشار مقطع الفيديو الخاص بالواقعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، انتقل فريق من وحدة التدخل السريع المحلي بالشرقية، بالتنسيق مع الأجهزة المعنية، إلى القرية محل الواقعة.

وأوضحت المديرية أنه بفحص الواقعة تبين حدوثها منذ ثمانية أشهر، وأن السيدة التي ظهرت في الفيديو تُدعى “الحاجة فكرية مصطفى البهواشي”، وأن ابنها الذي ظهر بصوته في الفيديو يُدعى “سعيد غنيم عبدالحميد”، في إشارة إلى حدوث الواقعة داخل منزل الأم، إلا أنه ونظرًا لخلافات حديثة بين الابن وشقيقته، نشرت الأخيرة مقطع الفيديو مساء أمس الأربعاء.

وأشار البيان إلى أن السيدة صاحبة الواقعة متواجدة أمام مركز شرطة أبو حماد، وترغب في التصالح، في إشارة إلى أنها ميسورة الحال ولا ترغب في الانتقال إلى دار للرعاية، وأن المديرية ستتابع الحالة وتقدم الدعم النفسي اللازم لها.

وفور انتشار الفيديو، وجه محمد كمال الدين الحجاجي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالشرقية، بتشكيل لجنة من التدخل السريع لفحص فيديو الواقعة، والتي تبين حدوثها بمركز أبو حماد.

جرى ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي تباشر التحقيقات معه.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن