وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

عرقوب يكرم برهام في إحتفالية كبيرة

 

 

✍أسامة شعبان

قام حزب مستقبل وطن بأبوالمطامير بقيادة محمود عرقوب مساء اليوم… بتكريم الأستاذ هاني برهام امين الحزب بالمركز السابق والذي أصبح عضو هيئة المكتب بالمحافظة في لافتة طيبة وقدم له الشكر والتقدير على الفترة الماضية وعلي ما قدمه سيادته من نجاحات وانجازات وما قدمه من جهد في خدمة أهالي أبوالمطامير.

وقد اجتمع حزب مستقبل وطن مركز أبوالمطامير اليوم تحت اشراف النائب محمد عبد الله زين الدين أمين عام الحزب بمحافظة البحيره والسيد محمد وجيه خالد أمين تنظيم المحافظة و المهندس اشرف عبد المحسن شاور امين عام مساعد الحزب بالمحافظة والسيد هاني برهام عضو هئية المكتب بمحافظة البحيرة ، وقيادة محمود عرقوب امين الحزب بمركر ابوالمطامير والسادة أعضاء هيئة المكتب بالمركز.

وتتضمن الاجتماع التهنئة للسادة ، و اعضاء هيئة المكتب والتاكيد على اهمية العمل الجماعى وانكار الذات فى المرحلة القادمة واهمية تقديم المقترحات التى تخدم وتفيد المواطن البحراوى وقد ساد اللقاء جوا من المودة والمحبة والاخوة وقد اتفق الجميع على هدف واحد وهو خدمة الوطن. وقال محمود عرقوب ، امين الحزب بالمركز ، إن الاجتماع ناقش خطة العمل لكل أمانة خلال المرحلة المقبلة، والاستماع لرؤية أمناء الأمانات وأعضاء هيئة المكتب فيما يخص الفعاليات والأنشطة المستهدف تحقيقها خلال المرحلة القادمة، فضلا عن مراجعة الهياكل التنظيمية لكل أمانة، والتأكيد على سرعة الانتهاء من تشكيل هيئات مكاتب الأمانات .

ويأتي ذلك في إطار رؤية حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بضرورة توسيع قاعدة المشاركة وإعطاء فرص أكبر لكافة القيادات والكوادر لتولى المواقع القيادية والتنظيمية من أجل زيادة تواجد الحزب بين المواطنين، في إطار السياسة التي ينتهجها الحزب لدعم الدولة المصرية ومؤسساتها المختلفة.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن