وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

عيدميلاد عمرودياب وتهنئة ديناالشربيني وبعد الاصدقاء

عيدميلاد
عمرودياب وتهنئة
ديناالشربيني وبعد الاصدقاء

كتب /احمدمصطفى

 

تهنئة

 

 


دينا الشربيني لعمرو دياب
في التعليق التي نشرته قائلة: “أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق، لطيف، قوي، متواضع، طيب وشجاع، لديك حقا كل شيء، عيد ميلاد سعيد للواحد والوحيد عمرو دياب”.

https://youtu.be/c9rCMwSsEpI

دينا مقطع فيديو ظهرت فيه مجموعة من الصور واللقطات التي جمعتها بعمرو على مدار علاقتهما كما إستعرضت لحظات كشفت عنها للمرة الأولى من تاريخ علاقتها بعمرو دياب وذلك على أنغام أغنيته “أماكن السهر”

تامر حبيب وتامر حسين وعزيز الشافعي يهنئون عمرو دياب
بعيد ميلاده

هنأ الفنان تامر حبيب والشاعر الغنائي تامر حسين والملحن عزيز الشافعي، الهضبة عمرو دياب بعيد ميلاده الذي يوافق اليوم 11 أكتوبر، حيث كتب حبيب عبر حسابه الرسمي على انستجرام :”كل سنة وانت في حتة لوحدك يا هضبة.. ربنا يديم عليك النجاح والحب والسعادة وما يحرمناش منك ومن فنك وإحساسك أبدا”.

تامر حبيب وعمرو دياب

من حانبه، قال تامر حسين عبر تويتر :”كل سنة وأنت روح وشباب… كل سنة وأنت سيرة فى كتاب.. كل سنة وأنت أغلى وأجدع عمرو دياب.. عقبال مليون سنة مشرفنا وشايل الصناعة فوق كتافك ودايماً فى الصدارة”.

فيما هنأ الملحن عزيز الشافعي، الهضبة عبر تويتر قائلا :”أعظم عظماء مواليد شهر أكتوبر الهضبة حصن المزيكا المصرية وفخر الشرق الأوسط #عمرو_دياب.. اسم مش محتاج ألقاب بعده ولا قبله كل سنة وانت طيب”.

كما هنأت النجمة ليلى علوى الهضبة بعيد ميلاده ونشرت ليلى عبر حسابه على إنستجرام، فيديو من إحدى حفلات الهضبة في الساحل الشامل و ظهرت وهى ترقص على أغانيه، وكتبت قائلة:” دايماً مجمعنا في حفلاتك، ومفكرنا بأحلى الذكريات اللي فاكرينها على أغانيك، كل سنة وأنت طيب يا هضبة.. وكل سنة وذكرياتنا معاك بتزيد”.

ويحتفل الهضبة عمرو دياب، بعيد ميلاده، اليوم الموافق 11 من شهر أكتوبر، وهو الذى أحتفظ بمكانته في قلوب جمهوره، من خلال صوته الجميل وإحساسه الصادق، وحقق النجم عمرو دياب النجاح من خلال العديد من الألبومات الغنائية الناجحة منها، البوم ميال، نور العين، عودونى، قمرين، تملى معاك، ليلى نهارى، الليلة دى، بناديك تعالى، الليلة، احلى واحلى، معدى الناس، ببالإضافة إلى أغنياته وكليباته المنفردة التي حققت نجاحا كبيرا

الهضبة

يتقدم ا. احمد مصطفى قنبرصاحب امتياز جريدة وسيط اليوم ومؤسسة وسيط للاعلانات وموقع وسيط اليوم باجمل التهاني الي الهضبه عمرو دباب
كل سنةوانت طيب وعقبال سنين كتيرحلوه
كل وانت اجمل

.

 

 

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن