وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

فنانون يشاركون في الاستفتاء: «واجب وطني»

كتبت دينا شرف الدين                                                                                                                        وجه عدد من الفنانين رسائل قوية إلى المواطنين لحثهم على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في يومه الأول، وحرص عدد من الفنانين على الإدلاء بأصواتهم معتبرين ذلك «واجبا وطنيا»، وبينما انتقل بعض الفنانين إلى لجان التصويت، فإن بعضهم شارك المواطنين الغناء والاحتفال أمام اللجان دعمًا للتعديلات الدستورية.

واستهلت الفنانة لبلبة قائمة الفنانين الذين حرصوا على التوجه مبكرا إلى لجان الاقتراع، حيث أدلت بصوتها في الاستفتاء داخل لجنة هيئة التعمير والتنمية الزراعية بالدقى في الساعات الأولى من صباح السبت.

وحرصت الفنانة الكبيرة على وضع علم مصر على كتفيها، مؤكدة أنها حرصت على الظهور بالعلم المصرى، كما حرصت أيضا على التقاط عدد من الصور مع الناخبين وأعضاء اللجنة الانتخابية، وعمال النظافة، وأدت التحية العسكرية لرجال الجيش والشرطة وأشادت بدور رجال القضاء في الإشراف على الاستفتاء.

وأضافت في تصريحات لها: «أنا لابسة ومتذوقة كأنى رايحة الفرح، ولازم كلنا نكون إيد واحدة، لأن هذا اليوم هو يوم المشاركة الوطنية، وكنت حريصة على الاستيقاظ مبكرا، كأنى رايحة آخد جايزة لدور عملته، ولابد أن يشارك الجميع في الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء».

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن