وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

فورد إيجيبت: طرح فيوجن الجديدة خلال أيام.. وكوجا بالربع الأخ


04:27 م


الإثنين 15 فبراير 2021

كتب – محمود أمين:

قال طارق عبد اللطيف المدير الإقليمي في مصر لشركة عبداللطيف جميل للسيارات التابعة لمجموعة عبد اللطيف جميل وكلاء علامة فورد في مصر، إن طراز فوكس كان يشكل ٥٠٪ من حجم مبيعات الشركة قبل قرار توقف تقديم النسخة الجديدة التي قدمت عالميًا في ٢٠١٨.

وأضاف عبد اللطيف خلال حفل إطلاق سيارة فورد فوكاس بنمطيها السيدان والهاتشباك الجديدة عبر الانترنت، أن الشركة تخطط أيضا لطرح نسخ خاصة من سيارة فورد السيدان فيوجن بمحرك كبير سعة 2000 CC خلال الأيام القليلة القادمة، مع فتح باب الحجز عليها.

وأوضح أن الشركة تستعد لتقديم الجيل الجديد كليًا من سيارة فورد الرياضية متعددة الاستخدامات كوجا بالسوق المحلي، المقرر تقديمها رسميًا بالربع الاخير من العام الجاري.

وعن خطة فورد مصر لتقديم سيارات تعمل بالغاز الطبيعي والكهرباء تماشياً مع سياسة الدولة للتحول للطاقة النظيفة، قال مدير فورد الإقليمي، إن الشركة تخطط لتقديم نسخة من سيارات فورد التجارية تعمل بالغاز الطبيعي ونخطط لتقديمها قريباً.

وأشار إلى أن فورد مصر دخلت في مفاوضات مع فورد العالمية لتقديم سيارات هجينة وكهربائية بالكامل، لافتًا إلى استعدادهم لتقديم طراز كهربائي بالكامل خلال الفترة القريبة القادمة.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن