وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

فولكس فاجن تتوسع في نشر سيارتها الاقتصادية الجديدة عالميًا..


06:37 م


الثلاثاء 23 مارس 2021

كتب – أيمن صبري:

أعلن وكلاء لعلامة فولكس فاجن التجارية، أن الشركة الألمانية بصدد إقحام سياراتها Polo المعدلة الاقتصادية الجديدة بأسواق جديدة حول العالم داخل أوروبا وخارجها.

وبحسب موقع قناة “روسيا اليوم” بالعربي، فقد حافظت الشركة المصنعة عند تعديل Polo، على أهم سماتها وهي اقتصادية محركها في استهلاك الوقود.

وأصبحت فولكس Polo سيدان الجديدة أكبر حجمًا مقارنة بالنماذح التي أصدرتها الشركة خلال العقد الأخير، إذ زاد طول هيكلها ليصبح 4.039 ملم وعرضه 1.690 ملم، وارتفاعه 1.460 ملم.

ووفقًا للمنشور بموقع “Motor1” المتخصص بموضوعات السيارات، فقد حازت Polo على تصميم جديد للواجهة الأمامية، حيث اختلف شكل مصابيحها وأصبحت شبكة المبرد أكبر وأعرض مع لمسات من الكروم، بالإضافة إلى فتحات تهوية إلى الجانبين.

التعديلات شملت أيضًا مقصورة السيارة، حيث جهزت بمقاعد أكبر مزودة بنظام كهربي للتحكم بوضعيتها ودرجة حرارتها، وكذا لوحة قيادة عصرية مجهزة بأحدث أنظمة الملتيميديا التي يمكن التحكم بها عبر شاشة لمسية، وكذلك تصميم جديد لمقبض السرعة وعجلة القيادة.

ومن المقرر أن تطرح السيارة بعدد من النماذج للمحرك، منها نموذج سعة 1.6 لتر بقوة 90 حصان وآخر 100 حصان، وترتبط بناقل حركة يدوي من 5 سرعات.

فولكس فاجن توفر أيضًا نموذج مختلف من السيارة يعتمد على محرك بنزين 1.6 لتر بقوة 110 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

أما النموذج الأبرز من فولكس Polo هو المزود بمحرك توربيني بسعة لترية تقدر بـ1.4 لتر يولد قوة 125 حصان وينقل حركته للمحاور ناقل أوتوماتيك من 6 نقلات.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن