وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

فيديو شخص يقتحم مدينة الانتاج الاعلامي بسيف

.فيديو شخص يقتحم مدينةالانتاج الاعلامي بسيف

كتب/احمدمصطفى


فيديو لاقتحام شخص صبغ جسمه باللون اخضر مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر، أمس الأربعاء، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول هوية هذا الشخص وأسباب ما قام به.
وكان شخص يرتدي بنطلون جينز ويطلي الجزء الأعلى من جسمه بزيت أخضر، ويشهر سيفا بينما يحمل بين طيات ملابسه قطعة سلاح أبيض أخرى، قد حاول دخول مدينة الإنتاج الإعلامي، أمس، وعندما حاولت قوات الشرطة منعه وإلقاء القبض عليه، قام بإصابة ضابط وأمين شرطة، وهو ما دفع قوات الأمن لإطلاق النار عليه ولقي مصرعه. وذكرت وسائل أعلام مصرية، أن الرجل الأخضر كان يصرخ خلال الاشتباك مع الأمن في الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، “الله أكبر”، بينما خاطبه الأمن قائلا: “سلم نفسك يا أحمد”. وإلى الآن لم تتوفر مزيد من التفاصيل حول هوية الرجل أو دوافعه

هذه نهاية كل معتد على أمن و سلامة المصريين .

https://youtu.be/bNsYSbMD5HE

حاولت الشرطة اليوم في العاشرة صباحا معه بكل السبل لإلقاء السيف الذي، يتسلح به بعد إقتحامه لمدينة الإنتاج الإعلامي لكنه رفض فكانت نهايته و المدهش أنه قاتل إرهابي و يعتقد عندما يردد الله أكبر فهو مؤمن .. بصراحة أمين الشرطة و الشاب يستحقان نوط الشجاعة فهما بعصيان يواجهان مسلح بسيف الضربة منه قاتلة في حين أن العصا مهما كانت غليظة لا تسبب ضرر كبير كما ان امين الشرطة مسلح بمسدس و لم يستخدمه .

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن