وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

فيروس كورونا يقتحم كبار رجال الدوله محافظ الدقهلية وزوجته وسامح فهمى وزير البترول السابق وأخيرا الفنانه رجاء الجداوى

خالد علم

لله فى خلقه شئون وسبحان من له الكمال منذ أيام قليله أصيب السيد محافظ القليوبية  بفيروس كورونا بعد ان ظهرت عليه الا عراض الدالة على المرض  وقال بالفعل انا حاسس ان جسمى همدان ومش شكل الاول وتمت الا صابه بزوجته.

وأصيب ايضا بالفيروس وزير البترول سامح  فهمى وكأن الفيروس يقول للجميع لاأفرق بين الغنى والفقير ولا المتعلم ولا الجاهل  واليوم أصيبت الفنانه رجاء الجداوى بفيروس كورونا المستجد، إلى أن صحتها جيدة برغم اهتزاز حالتها النفسية إلى حد ما.

و أضاف الإبراشي مساء اليوم الأحد، في برنامج “التاسعة”، المُذاع على القناة الأولى المصرية، أنه اتصل ببرجاء الجداوي خلال حجزها في مستشفى الحجر الصحي بالإسماعيلية، واطمأن عليها بصورة كاملة، مشيرًا إلى أنها تطمئن الجميع بأن صحتها جيدة ولا تظهر عليها أعراض الفيروس الشديدة.

وأكد الإبراشي أن رجاء الجداوي تواجه الفيروس بصلابة، متمنيًا أن ترتفع روحها المعنوية خلال الساعات القادمة حتى تستطيع العودة إلى عملها وأسرتها ومحبيها، موضحًا أنها من الشخصيات المحبوبة والتي تتمتع باحترام الجميع.

والجدير بالذكر الجداوي شاركت في رمضان 2020 بمسلسل “لعبة النسيان” الذي انتهت من تصويره قبل أيام قليلة‎.‎

مصدر بمديرية الصحة بالدقهليةإصابةمحافظ الد قهليةبفيروس كورونا

مسلسل “لعبة النسيان” سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج هاني خليفة، وبطولة دينا الشربيني، أحمد داود، إنجي المقدم، محمود ‏قابيل، علي قاسم، رجاء الجداوي‎.‎

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن