وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

في غياب ساديو ماني .. السنغال تسعى لخطف ثلاث نقاط ثمينة أمام تنزانيا

يفتتح منتخب السنغال مساء اليوم أولى مبارياته في بطولة أمم أفريقيا، المقامة حاليا على الأراضي المصرية، أمام نظيره منتخب تنزانيا، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء باستاد الدفاع الجوي وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تشمل أيضا منتخبي “الجزائر وكينيا “.

وبات منتخب السنغال من المنتخبات المرشحة بقوة من أجل الفوز ببطولة أمم أفريقيا، حيث يتواجد ضمن صفوفه أبرز اللاعبين وعلى رأسهم ساديو ماني لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، الذي حصل على دوري الأبطال هذا العام مع فريقيه، وتم ترشيحه للحصول على جائزة الحذاء الذهبي.

ويفتقد منتخب السنغال جهود ساديو ماني في أولي مباريات كان “2019” بسبب البطاقات الصفراء المتراكمة التي حصل عليها، خصوصا في ظل سعي أسود السنغال تحقيق الفوز والحصول على ثلاث نقاط هامة، في ظل عودة منتخب تنزانيا الذي غاب عن البطولة لمدة تقارب “39” عاما، بالإضافة إلى اختلاف القدرات الفنية والبدنية لكلا المنتخبين.

فشل منتخب تنزانيا في تحقيق اي أهداف في أولى مشاركته في بطولة أمم أفريقيا عام “1980” ، في نيجيريا وقاتم بمغادرة البطولة من الدور الأول من المنافسة ، حتى استطاع إيمانويل أمونيكي لاعب الزمالك السابق ، والمدير الفني الحالي لمنتخب تنزانيا من العودة في المشاركة في بطولة أمم أفريقيا في نسختها الـ”32″.

ويأمل إيمانويل أمونيكي في تحقيق التعادل أمام منتخب السنغال والخروج بشكل يليق يسمح لهم بالاستمرار في المنافسة، في حين يسعى أسود السنغال بتحقيق الفوز الحصول على ثلاث نقاط هامة .

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن