وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

قائمة بأسعار سيارات أوبل الألمانية المتوفرة بالسوق المصري في


02:17 م


الإثنين 26 أبريل 2021

كتب – أيمن صبري:

تقدم شركة المنصور للسيارات، الوكيل الرسمي لعلامة أوبل الألمانية في مصر، أربعة سيارات مختلفة الأنماط والاستخدامات تحمل العلامة التجارية للشركة الألمانية لعملاء السوق المحلي في 2021.

وتتساوى كفة سيارات أوبل السيدان مع السيارات الـSUV بمصر، إذ يوفر الوكيل المحلي لعملائه سيارتين سيدان عائلية في مقابل اثنتين رياضية متعددة الاستخدامات.

ويسلط التقرير التالي الضوء على أسعار والمواصفات الميكانيكية لطرازات فولفو المتاحة بالسوق المصري:

أوبل أسترا

1

تتوفر السيارة أوبل أسترا سيدان العائلية موديل 2021 في السوق المحلي بمحرك تربو رباعي السلندرات سعة 1.4 لتر بقوة 140 حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

حازت السيارة خلال السنوات القليلة الماضية على شعبية كبيرة مكنتها من اللحاق بقائمة السيارات الأكثر مبيعًا في 2020؛ وتمتلك السيارة الألمانية بولندية التجميع مجموعة من وسائل الأمان، يأتي في مقدمها 4 وسائد هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS.

كما يتوفر بها برنامج مانع للانزلاق، برنامج تعزيز الاتزان الإلكتروني ESP، برنامج مساعد الطرق المرتفعة HAC، مثبت للسرعة، قفل مركزي، مصابيح ضباب أمامية وخلفية.

تقدم السيارة لمحبي العلامة الألمانية بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي 319.990 جنيه.

أوبل كروس لاند

2

تتوفر أوبل كروس لاند Facelift الرياضية متعددة الاستخدامات SUV الجديدة بمحرك تربو ثلاثي الاسطوانات سعة 1.2 لتر بقوة 110 حصان ويرتبط بناقل أوتوماتيك من 6 سرعات.

تقدم كروس لاند الجديدة بفئتين من التجهيزات وتبدأ أسعارها الرسمية من 335.000 جنيه للفئة القياسية، فيما تباع النسخة الأعلى تجهيزًا 365.000 جنيه.

تمتلك كروس لاند مواصفات أمان في مقدمتها 6 وسائد هوائية، فرامل مانعة للانغلاق ABS، نظام EBD لتوزيع الإلكتروني الفرامل، مثبت للسرعة، مصابيح ضباب وعجلة قيادة متعددة المهام ومصابيح LED أمامية.

أما وسائل الراحة والترفيه فيأتي في مقدمتها خاصية توصيل الهواتف الذكية لاسلكياَ – بلوتوث، زر تشغيل وإيقاف المحرك، مخرج توصيل USB، شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة، مخارج خلفية لمكيف الهواء، حساسات ركن خلفية، عجلات رياضية قياس 16 و17 بوصة.

أوبل إنسيجنيا

3

تقدم أوبل إنسيجنيا سيدان متوسطة الحجم الفارهة موديل 2020 بمحرك تربو من ٤ سلندرات سعة 1500 سي سي بقوة 165حصان، عزم أقصى يصل إلى 250 نيوتن متر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 نقلات، وتبلغ سرعة السيارة القصوى 217 كم في الساعة.

وتتوفر السيارة محليًا بثلاث فئات من التجهيزات بأسعار تبدأ من 469.990 جنيه للفئة القياسية، و499.990 جنيه للفئة الثانية، بينما تباع الفئة الثالثة بسعر رسمي 559.990 جنيه.

من أبرز وسائل الأمان بالسياراة،نظام فرامل ABS، وبرنامج توازن إلكتروني ESP، ونظام تنبية ضد السرقة، ونظام إيموبليزر ضد السرقة، ومثبت سرعة، وحساسات ركن أمامية وخلفية، ووسائد وستائر هوائية وصوت تنبيهي فى حالة عدم غلق السيارة.

أوبل جراند لاند

4

تتوفر أوبل جراند لاند الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات موديل 2021 بثلاث فئات من التجهيزات، وتبدأ أسعارها من 455.000 جنيه للفئة القياسية، و500.000 جنيه للفئة الثانية، و530.000 جنيه للفئة كاملة التجهيزات.

تعتمد جراند لاند على سواعد محرك رباعي السلندرات سعة 1.5 لتر بقوة 165 حصان ميكانيكي ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، ويمكنها الانطلاق من الثبات إلى 100 كم/س في 9.4 ثانية، وسرعتها القصوى 201 كم.

تمتلك السيارة عدد من وسائل الأمان القياسية، أبرزها فرامل ABS المانعة للانغلاق ونظام توزيع طاقة الكبح EBD، ونظام ESP للتوازن الإلكتروني، ومراقبة ضغط الاطارات، ومثبت للسرعة.

ويتوفر بالسيارة أيضًا مصابيح ضباب أمامية وإضاءات LED خلفية، بالإضافة إلى مجموعة من التجهيزات بالمقصورة منها إمكانية التحكم كهربائيا بالمرايا الجانبية والتحكم اليدوي بالمكيف ثنائي النطاق، وعجلة قيادة متعددة الوظائف.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن