وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

قذاف الدم ناعيًا علي حميدة: لم تبدله الشهرة وعاش وسط أهله بس


12:56 م


الجمعة 12 فبراير 2021

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

نعى أحمد قذاف الدم، ابن عم الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، الفنان علي حميدة من خلال نشر صورة تجمعهما عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”.

وكتب “قذاف الدم”: “رحم الله .. د. علي حميدة هذا البدوي القادم من الصحراء وترك بصمة في ميدان الفن، بأغنيته التي حققت في وقتها أكبر مبيعات في زمن لم يكن فيه هذه التقنية، والسبب هو أدخل موسيقى البادية في أغنية (لولاكي) هزت مشاعر الشعب المصري وأكيد لازال الكثير لا يعرف أنها تتغزل في مصر بكلمات سلسة تسللت إلى قلوب الملايين”.

وأضاف: “عاد هذا البدوي ليتقوقع من جديد ولم تبدله الشهرة فعاش وسط أهله بسيطا متواضعا، رغم أن الكثير من يغطي الشاشات من الفنانين من طلبته، ويكنون له كل الاحترام والعرفان، تلك هي سنة الحياة والموت حق”.

واختتم رسالته مقدما العزاء لأسرة الراحل قائلًا: “أتوجه بخالص العزاء لأسرته ولمحافظة مطروح ولمصر التي تبقى رائدة بتنوع الفنون فيها ولأبوابها المشرعة لكل المبدعين العرب عبر التاريخ”.

ورحل الفنان على حميدة عن عالمنا أمس الخميس، بعد صراع مع المرض، حيث فارق الحياة داخل مستشفى مطروح العام، بعد تدهور حالته الصحية، على أن يتم تشييع جثمانه بعد صلاة الجمعة بمسجد الفتح بمدينة مرسى مطروح مسقط رأسه.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن