وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

قرارات نقابية حاسمة بشأن الفنانة حلا شيحة

كتبت: بيري العبودي

أعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن إنزعاجه من تصريحات الفنانة حلا شيحة بشأن الفيديو كليب الذي ظهرت فيه مع الفنان تامر حسني، من فيلم “مش أنا”، مشيرا إلى أن ما حدث درس كبير للجميع، خاصة عندما يتعلق الأمر ببعض الناس ممن يحرمون الفن، ثم يعودون إلى الشاشات مرة أخرى.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية”: “لا عودة للناس دي تاني ولا مكان لهم في النقابة، والسيدة صاحبة هذه الحادثة لا مكان لها في النقابة، وهي كلمتني بدل المرة 10 للتراجع عن قراري، وإحنا غلطنا لما قبلنا عودتها، وأنا أعتذر إنى قبلت عودتها، ولا مكان لمن يفعل مثل هذه الأفعال بالنقابة، هي مش موجودة في النقابة، وكانت مشطوبة أساسا من النقابة، وكنا نسير في إجراءات عودتها”.

وأضاف: “الناس اللي عاوزين يرجعونا مليون سنة لورا يروحوا يشوفوا حالهم، والفن والموهبة والمهنة العظيمة اللي بنشتغلها متهونش عليها ولا تستحق مننا أننا نعمل فيها كدة، وأنا مرة سألت الشيخ الشعراوي هل الفن حرام؟ فرد عليا فيما معناه إن الفن رسالة”.

وجاءت قرارات النقيب أشرف زكي، عقب الضجة المثارة من الفنانة حلا شيحة لرفضها عرض الفيديو كليب الخاص بفيلمها الأخير مش أنا، وإعتراضها على مشاهدها الرومانسية بالكليب، وتناقض أفكارها وأرائها.

والسؤال الأخير لماذا قبلت “شيحة” تصوير الفيلم اذا كانت غير راضية عن مشاهده!! وهل يحق لها إثارة تلك الضجة أم لا…

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن