وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

قصه متسول يجني نصف مليون فى الشهر و بيشرب سجائر من أغلى حاجة مستوردة”.

متابعة – خالد علم

 

 مستغلا استجداء المارة في الشوارع، مرتديا ملابس غير نظيفة لخداعهم من أجل الحصول على الأموال، وهدفهم أن يسدون حاجته بإعطائه بعض النقودوالأموال.

لكن القدر قاده لأن يظهر ذلك المتسول الثري في فيديو أكد فيه أن دخله اليومي من التسول في الشارع يبلغ 12000 جنيه في الشهر العادي، وخلال شهر رمضان يجمع 50000 جنيه من أعمال التسول.

وتابع المستول: “قبل العيد خلال شهر رمضان المبارك  كانت يجمع في اليوم الواحد مبالغ تتراوح بين 1000 إلى 1200 جنيه، قائلا ”في الموسم رمضان والعيد أعمل في حدود 50 ألف، والمجمد أضعه في حسابي في البنك”.
وعرض المتسول على مصور الفيديو أن يعمل معه قائلا: “تيجي تشيل الشنطة وتمشي ورايا وأعطيك النص، وأقل حاجة في اليوم، هعطي لك 200 جنيه وتمشي ورايا، ومن العصر حتى مثل التوقيت الذي نحن فيه الآن”.
وسأله مصور الفيديو “هو أنت بتشرب سجائر”، فرد: “أنا بشرب سجائر من أغلى حاجة مستوردة”.
تسبب الفيديو في حاله من الاستياء والغضب لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وانهالت التعليقات على الفيديو معلقين “ اللي بيدي لمتسول فلوس أو أي حد في الشارع غبي مش فاهم حاجه لان الناس دي بتاجر بالتسول”.
                 الأمن يلقي القبض على المتسول 

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من ضبطه حال قيامه بأعمال التسول واستجداء المارة بأحد شوارع بندر طلخا، وبحوزته مبلغ مالي، وبمواجهته اعترف بقيامه بالتسول واستجداء المارة.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن