وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

مؤسسة محمد محمد أبو غدية حالياً بنوفرلك كل الخصائص دى فى مؤسسة واحدة بفريق عمل متكامل ودقة وخبرة فى المجال المحاسبى يناسب مؤسستك

 

 مؤسسة محمد محمد أبو غدية حالياً بنوفرلك كل الخصائص دى فى مؤسسة واحدة بفريق عمل متكامل ودقة وخبرة فى المجال المحاسبى يناسب مؤسستك

وانت بتختار مكتب المحاسبة ال هيديرلك كل مسؤلياتك المالية والضريبية ال بتقوم عليها مؤسستك او منشأتك التجارية..؟

مؤسسة محمد محمد أبو غدية حالياً بنوفرلك كل الخصائص دى فى مؤسسة واحدة بفريق عمل متكامل ودقة وخبرة فى المجال المحاسبى يناسب مؤسستك

 

انهارده بإختيارك مكتب المحاسبة ال هتتعامل معاه انت بتجعله جزء من كيانك ومؤسستك بل الركن الأهم بالمؤسسة من ناحية التعاملات المادية والضريبية ال هى أساس المؤسسة..!

وهنا الموضوع اختلف انت دلوقتى مش محتاج محاسب شاطر بس انت هتختار كيان يكمل كيانك وينميه ويكبره عشان كده انت محتاج محاسب وكيان بيجمع بين كل الحاجات ال هنذكرها دى : 

•النزاهة والصدق: هما من أهمّ خصائص المحاسب الناجح؛ إذ يتحمّل المُحاسبون المسؤوليّة الخاصّة في الإشراف على التقارير الماليّة التي تحتوي على الحِسابات المَصرفيّة، والأموال، والاستثمارات المُتنوّعة؛ لذلك من المهم أن يَتميّز المُحاسب بالصدق والثقة، ممّا يساهم في حماية المنشأة التي يعمل بها من التعرّض للسرقة. 

 

•الخبرة المهنيّة: هي مَعرفة المُحاسب للمَهارات المُحاسبيّة الرئيسيّة، كما أنّه من المهم أن يَكون قادِراً على التّعامل مع الحاسوب؛ حتى يتمكّن من التّفاعل مع التّطبيقات الخاصّة في المُحاسبة مثل جداول البيانات

 

•القيادة: هي من الخَصائص التي تَعتمد على دور المُحاسب في قيادة فريق العمل، أو الإشراف على المَشروعات ضمن سياسات المنشأة؛ لذلك من المهم أن يَتميّز المُحاسب بالقدرة على التواصل الفعّال، وحلّ النزاعات حتى يتمَّ تحقيق النجاح ضمن هذه الوظيفة.

 

•التطوير الذاتى :العالم اصبح جزء صغير فى قبضة يدك فمن خلال الهواتف الذكية أصبح كل التعاملات الضريبيةوالمادية فى اتجاه مختلف على غير العادة ولذا يتطلب من المحاسب ان يطور من ذاته ليتناسب مع التطور الذى نعيشه حالياً.

 

•تنظيم البيانات الماليّة: هي من المهام الأولى للمُحاسب التي تعتمد على دوره في الاحتفاظ بالسجلات الماليّة، والعمل على تنظيمها، وغالباً يُطلق على المحاسب عند تنفيذه هذه المهمة مسمى (ماسك الدفاتر)؛ لأنّ مساهمته في تنظيم السجلات والمعاملات توفر الوقت للمديرين وأصحاب الأعمال، ممّا يساعد في معرفة قيمة الأرباح أو الخسائر الخاصة في العمل. 

 

•تنفيذ عملية دفع الضرائب: هي من المهام الرئيسيّة المرتبطة بأهمية وجود المحاسب في بيئة العمل؛ إذ يُطلب من أصحاب العمل دَفع ضرائب بشكلٍ شهريّ، ويَرتبط دور المحاسب هنا بأنّه يعمل على إعداد الإقرارات الضريبيّة، وتقديم الأفكار والاقتراحات حول إدارة الضرائب الخاصّة في بيئة العمل. 

 

•المُساهمة في توفير الوقت: هي دور المُحاسب المهم في توفير الوقت لأصحاب العمل، ممّا يؤدي إلى تقليل القَلق المُترتّب على المديرين في متابعة السجلات المحاسبيّة، أو المواعيد الضريبيّة التي يهتم المحاسب في متابعتها.

 

احنا فى مؤسسة محمد محمد أبو غدية حالياً بنوفرلك كل الخصائص دى فى مؤسسة واحدة بفريق عمل متكامل ودقة وخبرة فى المجال المحاسبى يناسب مؤسستك وتكون جزء لا يتجزأ منها،مستنينك عشان نخطط معاك ازاى نكبر معاك مؤسستك ونكمل معاك رحلة الكفاح ال ابديتها.

 

العنوان:-

طنطا امام مستشفى المنشاوى برج الأندلس الدور السابع.

بسيون امام قاعة كليوبترا.

#مؤسسة_محمد_محمد_أبوغدية

#مصلحتك_أولاً

#احنا_معاك_متخافش  

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن