وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

مجدى سبع رئيس جامعة طنطا يعلن إصابة شقيقته بكورونا

خالد علم

صرح الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا عن إصابة شقيقته بفيروس كورونا المستجد ووضعها داخل العناية المركزة، معربا عن حزنه الشديد لما أصاب شقيقته، مؤكدًا أن الفيروس لا يميز بين صغير أو كبير.

واكد سبع رئيس جامعة طنطا عن إصابة شقيقته بفيروس كورونا المستجد ووضعها داخل العناية المركزة، معربا عن حزنه الشديد لما أصاب شقيقته.. جاء ذلك خلال تقديمه هدايا الرئيس السيسى لأسرة شهيدة الجيش الأبيض ابتسام العمروسى بمسقط رأسها بقرية كفر الشيخ مفتاح مركز طنطا.. أضاف رئيس الجامعة أنه حضر نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسى لتقديم هدية لأسرة الشهيدة وتهنئة أسرتها بعيد الفطر المبارك، مؤكدا أن الجامعة فى خدمة أفراد أسرتها فى أى وقت فى كافه مرافقها.

  وطالب رئيس جامعة طنطا  مجدى سبع كافة المواطنين بالحفاظ على انفسهم والبعد عن الاماكن المزدحمه وارتداء الكمامات لتفادى الإصابه بالفيروس، مؤكدا أن هذا الوباء لا يفرق بين صغير وكبير وغنى وفقير، داعيا الله ان يحفظ مصر وأهلها

وأضافت اسره ” العمروسي ” المكونة من أطفالها وشقيقتها عن سعادتهم لتكريم عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وإرساله باقات الورود والوسام وبرقيه نصيه لشكر افراد اسره الشهيده والتأكيد علي مباركه تضحياتها خلال مشاركتها طوال فتره العمل العلاجي الصحي في رعايه المرضي.

ووجهت اسرة الممرضة الشهيدة كل التحيه والتقدير لرئيس الجمهورية بقولهم: ” شكرا رئيس الجمهورية تكريمكم لابنتنا الراحله وسام علي صدورنا”

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن