وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

محافظ البحيرة يشجع شباب كفر قشاش بشبراخيت بمكافأت خاصة للاعبين والجهاز الفني فى حالة الفوز بالنهائي.

محافظ البحيرة يشجع شباب كفر قشاش بشبراخيت بمكافأت خاصة للاعبين والجهاز الفني فى حالة الفوز بالنهائي.

كتبت:ياسمين حموده

 

ٱستقبل اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، لاعبي مركز شباب كفر قشاش، وأعضاء الجهاز الفني، والإداري للفريق والمقرر، أن يلعب فى السادسة من مساء اليوم، نهائي دوري مراكز الشباب، فى نسخته السابعة، مع مركز شباب شبرانبات، “الغربية” بالمركز الأوليمبي بالمعادي، بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، ومحافظي القاهرة والغربية، ولفيف من قيادات الوزارة .

حيث أشاد اللواء المحافظ، بالروح البطولية للفريق، والتى ظهرت خلال المنافسات فى الأدوار التمهيدية، وصولاً إلى الدور النصف نهائي وحتى النهائي ليُثبت لاعبى الفريق أنهم رجال وعلى قدر المسئولية .

حيث حثهم اللواء المحافظ، على بذل المزيد من الجهد واللعب برجولة وشرف، حتى الدقيقة الأخيرة، من عمر المباراة النهائية وتحقيق الفوز، مشيراً إلى أنه سيتم صرف مكأفات خاصة لهم فى حالة الفوز بالبطولة .

وأكد على الطفرة الكبيرة التى تشهدها الساحة الرياضية، على أرض محافظة البحيرة، بتطوير ورفع كفاءة العديد من مراكز الشباب والملاعب الخاصة بها، والإهتمام بقطاع الشباب والرياضة بالمحافظة، ودعم جميع الفرق الرياضية والمتفوقين رياضياً فى إطار إهتمام الدولة ووزارة الشباب بالطاقات الشبابية وتشجيع الرياضة .

وأعرب اللاعبون، عن سعادتهم بلقاء المحافظ، وتحفيزهم للفوز بالنهائي، وتوفير كافة إحتياجاتهم ودعمهم لتحقيق طموح وثقة محافظة البحيرة، بهم بالفوز مؤكدين أنهم على قدر المسئولية وسيبذولون قصارى جهدهم للفوز بالبطولة .

ومن المقرر أن يتم بث المباراة النهائية، عبر التلفزيون المصري على الهواء مباشرة، التي ستشهد تطبيق كامل لكل الضوابط والإجراءات الإحترازية المتضمنة بالدليل الإسترشادي لوزارة الشباب والرياضة، حفاظاً على سلامة اللاعبين .

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن