وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

محافظ الفيوم يستقبل رئيس الجامعة وعدد من أعضاء مجلس النواب والصحفيين

متابعة – احمد العجماوى

إستقبل الدكتور أحمد عبد الله الأنصاري محافظ الفيوم , بمكتبة بديوان عام المحافظة الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم وعدد من أعضاء مجلس النواب ووالصحفيين وبعض وكلاء الوزارة للترحيب به بحضور الدكتور محمد عماد عبد القادر نائب المحافظ , واللواء عبد القادر النوري سكرتير عام المحافظة.

في بداية اللقاء رحب الحضور بالسيد المحافظ ونائبه , كماتم عرض عدد من المشكلات والإحتياجات التي تهم المواطن الفيومي . خلال اللقاء أكد المحافظ أن من أهم الأولويات الإهتمام بملف الصحة والتعليم والنظافة وكل مايهم المواطن الفيومي من الدرجة الاولي ,

كما أكد علي المشاركة الايجابية بدفع عجلة التنمية بالمحافظة من خلال جذب الإستثمارات وتوفير فرص عمل للشباب والقضاء علي البطالة ورفع مستوي المعيشة للمواطن لتوفير حياة كريمة .وكيفية الاستفادة من الامكانيات المتاحة بالمحافظة كما أشار محافظ الفيوم الي أهمية ملف التقنين والتصالح واسترداد أراضي أملاك الدولة وعدم التهاون في البناء علي الأراضي الزراعية واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين .

كما تناول اللقاء إستعراض ملف بحيرة قارون مؤكداً علي ضرورة عودة البحيرة والمساهمة في التنمية الاقتصادية من خلال زيادة الثروة السمكية والقضاء علي تلوث البحيرة ,

كما أكد علي ضرورة فتح محاور مرورية للقضاء علي التكدس المروري بالمحافظة ومدنها, والاهتمام برصف الطرق بالمحافظة. أكد محافظ الفيوم علي ضرورة العمل بجد وتكاتف الجميع للنهوض بمحافظة الفيوم في كافة المجالات .

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن