وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

محافظ الفيوم يستقبل 60 مواطناً باللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين

الفيوم – احمد العجماوى
استقبل الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، عدد 60 مواطناً خلال اللقاء الإسبوعي لخدمة المواطنين للاستماع الى مطالبهم وشكواهم لإيجاد الحلول المناسبة لهم،
بحضور وكلاء وزارات القوى العاملة والصحة والتضامن الاجتماعى والتموين، ومقرر فرع المجلس القومي للمرأة، وممثلي التربية والتعليم ومجالس المدن، والتفتيش المالي والإداري، وفرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، والجمعيات الأهلية، ومنظمات المجتمع المدنى.
أوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم انه خلال اللقاء وجه محافظ الفيوم، وكيل وزارة القوى العاملة بتوفير فرص عمل لعدد من الشباب بشركات ومصانع القطاع الخاص مع مراعاة توفير فرص العمل المناسبة لذوى الإحتياجات الخاصة، مشدداً على تشجيع الشباب لإقامة مشروعات تنموية من خلال المساهمات التي يقدمها جهاز تنمية المشروعات.
ووجه محافظ الفيوم وكيل وزارة الصحة بتوفير العلاج اللازم لعدد من الحالات المرضية، والموافقة على طلب النقل المقدم من عدد من الكوادر الطبية بالمحافظة، كما وجه وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بسرعة إنهاء إجراءات صرف معاش تكافل وكرامة، بجانب المساعدات المالية لعدد من الحالات المستحقة بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى.
وأضاف المتحدث الرسمي أنه تقدم عدد من المواطنين بطلبات لترخيص أكشاك لتساعدهم على ظروف الحياة، لافتاً أن المحافظ وجه مسئولى مجالس المدن بترخيص عدد من الأكشاك موزعة على مستوى قرى مراكز المحافظة.
كما وجه محافظ الفيوم مسئولى التربية والتعليم بنقل طالب من مدرسة إلى مدرسة أخرى وذلك للم شمل الأسرة، مكلفاً مدير عام التفتيش المالي والإداري بفحص عدد من الشكاوى التي تخص المواطنين .

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن