وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

مسلسل زلزال الحلقة 15 الخامسة عشرة اليوم بطولة الفنان “محمد رمضان”

سيتم عرض الحلقة 15 من مسلسل زلزال بطولة الفنان محمد رمضان على قناة DMC، وذلك في تمام الساعة 10 مساءً، وستكون اعادة زلزال 15 في تمام الخامسة صباحاً، كما سيتم إذاعة حلقات المسلسل عبر قناة دي إم سي دراما في تمام الثانية عشرة مساءً، كما أن الحلقة ١٥ ستعاد في الخامسة عصراً.

يعرض مسلسل زلزال الحلقة 15 اليوم اسكتمالاً للحلقات الماضية، إذ يطل النجم على جمهوره بواحد من أروع الأعمال الدرامية التي شهدت منافسة قوية خلال الماراثون الرمضاني للموسم الحالي، وضمت مسلسلات رمضان 2019 مجموعة من أقوى الأعمال الفنية لمجموعة من كبار الفنانين الذين دائماً ما يتحفون جمهورهم بأعمالهم.

أحداث زلزال الحلقة ١٥
تتناول قصة مسلسل زلزال أحداث من عام 1992 التي شهدت زلزال عنيف ضرب مصر، وكان سبباً في انهيار عدداً كبيراً من المنشئات والمباني، من بينها المنزل الذي يقيم فيه بطل المسلسل مع والده، وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكية البناية إلى العائلة، ويبدأ الصراع عندما يرفض البائع تسليم أرض المنزل إلى عائلة المتوفى.

محمد رمضان رفقة مجموعة من أبطال المسلسل

 

وتدور المجريات حول رجل يشتري منزلاً بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع “زلزال 1992” الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته.

ويطالب أبناء المفقود نقل ملكية الأرض للورثة، ولكن يرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما وتتوالى الأحداث في قصة درامية رائعة.

يذكر أن محمد رمضان قد قدم أعمالاً درامية له نالت شهرة ونجاحاً كبيراً خلال المواسم القليلة الماضية، حيث بدأ منذ عامين بمسلسل الأسطورة الذي حقق نجاحاً كاسحاً ودخل إلى قلوب عشاق الدراما المصرية، وكذلك نسر الصعيد الموسم الماضي والذي تألق فيه هو الآخر.

أبطال مسلسل زلزال الحلقة 15
ويؤدي بطولة زلزال الفنان محمد رمضان، إلى جانب كل من ماجد المصري، وحلا شيحة، وكوكبة من النجوم الصاعدين، وهو من تأليف عبد الرحم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن