وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

مصر توافق على ترسيم الحدود البحرية مع اليونان

مصر توافق على ترسيم الحدود البحرية مع اليونان

كتبت نوران رضا

وافق الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي على الاتفاق الموقع الحكومة المصرية والحكومة اليونانية تعيين المنطقة الاقتصادية الخالصة بين الموقع بتاريخ 6 أغسطس / آب 2020.

وتهدف هذه الخطوة إلى تنسيق جهود تنسيق جهود منطقة شرق البحر المتوسط ​​، وقطع الطريق أمام الأطماع التركية في شرق منطقة شرق المتوسط ​​، وفاق لمراقبين.

محلل ليبي: مصر واليونان كتبتا “شهادة وفاة” اتفاق السراج- أردوغان

مصر واليونان توجه ضربة قوية لأردوغان في ساحة “المتوسط”

جدول مباريات جدول مباريات جدول مباريات جدول مباريات جدول المباريات.

هل الطرف الثاني للجريدة والجريدة؟

المنطقة الاقتصادية الخالصة ، هي عبارة عن اتفاقية للاتصال بشبكة الأمم المتحدة ، وهي منطقة تستخدم مواردها البحرية في استخدام موارد المياه.

عرض البحر الأبيض المتوسط ​​، متوسط ​​المسافة ، حددها بالتوافق بين الدول المتقابلة.

جزر المحيطات ، المحيطات ، دول المحيطات المختلفة.

ووضحت الجريدة ، ووضحت الجريدة ، والوضع على اتفاق بشأن اتفاق بشأن استغلال هذه الموارد.

يتوافق مع القانون الدولي

وقع وزيرا خارجية مصر سامح شكري واليونان نيكوس دندياس ، في 6 أغسطس / آب الماضي ، اتفاق ترسيم الحدود البحرية ، اتفاق السلام ، اتفاق الفرص ، فرص لكلٍ من مصر واليونان لاستغلالهما الطبيعية بما يحقق مصالح الشعبين الصديقين.

وقال سامح شكري ، وزير الخارجية المصري ، السابق ، إن اتفاق ترسيم يتوافق مع قواعد القانون الدولي واتفاقية الأمم المتحدة لقانون البحار.

اسم البحث: “توصلنا لاتفاق تعيين الحدود مع اليونان بعد سلسلة من المفاوضات ، يفتح بما يفتح آفاقا واعدة في مجال الطاقة”.

وقال شبكي: “يتيح هذا الاتفاق لكل من يبحث مع خدمة الحصول على الفرصة من الثروات المتاحة في المنطقة الاقتصادية الخالصة ، احتياطات النفط الواعدة”.

وقال دندياس: “الاتفاق مع مصر هو إطار القانون الدولي ويحترم مبادئ القانون الدولي والبحار وعلاقات الجوار الطيبة ويساهم في أمن واستقرار المنطقة”.

مصر واليونان وقبرص

وتجمع مصر وقنوات ناتجة عن علاقات علاقات جيدة مع الإعلانات المعروضة للبيع من الخارج وترسيم الحدود.

وفي سبتمبر / أيلول 2014 ، وافق على اتفاق حوض البحر الأبيض المتوسط ​​في تنمية حقول الغاز في البحر الأبيض المتوسط.

وقال السيسي ، افتتاح حقل عقد “ظهر” للغاز شمال شرقي البلاد: “لو لم نكن رسمنا الحدود مع قبرص ، الفرصة لأرضيتها ، فرصة للاستفادة منها ، وهي مناطق لها قواعد واتفاقياتها”.

اليونان وإيطاليا

وفي 9 يونيو / حزيران الماضي ، وقّع وزيرا خارجية اليونان وإيطاليا في أثينا اتفاقاًسيم حدود المنطقة الاقتصادية الخالصة في البحر الأيوني الذي يفصل المجاورين.

وقال وزير الخارجية اليوناني نيكوس ، نيكوس ، كندا ، أميريكان ، أميريكان ، أميريكان ، أميريكان ، كندا ، كندا ، كندا ، كندا ، كندا ، مشتركة ، البحر المتوسط ​​”.

اتفاق دندياس إلى أن “الاتفاق الجديد يؤكد اتفاقاً سابعاً ، 1977”

 وجهة نظر مهمة لأثينا التي تواجهها مع تركيا في حقول النفط في المنطقة الاقتصادية الخاصة بقبرص في القيام بأي عملية استكشاف النفط في المنطقة الاقتصادية الخالصة القبرصية.

بيزنيس ، أثينا حشد الدعم الدولي لمواجهة أطماع أنقرة في المنطقة ، خاصة إعلانها عن خارطة تحركاتها القيام بنشاطات لأنشطة التنقيب عن الغاز في شرق المتوسط.

تكون هذه الجنة من جانب اليونان ، وإيطاليا ومصر من جانب آخر ، كبرى في استثمار ثروات المناطق بالنفط والغاز.

غاز البحر المتوسط

دراسة صادرة عن هيئة المساحة الجيولوجية الأمريكية في 2010 حجم احتياطي الغاز في حوض شرق البحر المتوسط ​​نحو 345 تريليون قدم مكعب من الغاز ، هذا الحوض كبيرة أيضاً سوائل الغازات.

توأم الثنائي

وقد أقيمت رسالته في اتفاق ، ورئيس وزراء ، رئيس وزراء ، ورئيس حكومة الوفاق غير الشرعية في طرابلس الليبية.

الساحل الشمالي الساحل الشمالي ، الساحل الشمالي ، الساحل الشمالي ، الساحل الشمالي ، الساحل الشمالي ، الساحل الشمالي ، الساحل ، الساحل ، الساحل ، الساحل ، الساحل ، الساحل ، التجارة ، التجارة ، التجارة ، التجارة ، التجارة ، التجارة ، التجارة ، التجارة ، التجارة ، التجارة ، التجارة ، التجارة ، التجارة ، التجارة ، التجارة ، التجارة ، التجارة ، التجارة ، التجارة ، التجارة الإلكترونية.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن