وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

مفاجأة من العيار الثقيل يطلقها المتهم بتعرية طفلته بالدقهلية وبرلمانى يرد عليه

كتب : خالد علم

  •                               الأسم الكامل للمتهم

  • النيابة العامة تأمر بحبس والد «طفلة التعرية» بتهمة الشروع في القتل

“رمضان حسني رمضان”، 38 سنة، ومقيم قرية بانوب ظهر فى مقطع فيديو وهو يجرد طفلته من ملابسها، ويحاول إشعال النيران فى جسدها، معللا بأن الطفلة ليست نجلته.

 وأشار “رمضان” أمام النيابة: “الطفلة مش بنتى أنا مظلمتش مراتي كنت بحبها واتجوزتها عن حب وكنت براعى ربنا فيها ولكن بعد مشاهدة فيديوهات لها مع شخص آخر أصبح الأمر متغيرا، وخفت من أن تكون الطفلة ليست ابنتى بعد ما شاهدته”.

  •                             تعليق نارى من برلمانى

وصف النائب أحمد دياب، عضو مجلس الشيوخ، واقعة تجريد أب لرضيعته، من ملابسها، وتعذيبها في البرد، مهددا بحرقها، بـ”الجريمة البشعة”، التي تؤكد تجرد هذا الشخص من مشاعر الأبوة بل ومن كل معاني الإنسانية بما فعله مع طفلته الصغيرة التي لم تأخذه صرخاتها لأي رحمة، وهو ما يستوجب تشديد أقصى العقوبة على هذا النموذج السيئ والمتكرر ليكون عبرة لكل من تسول له نفسه أن يؤذي طفلا رضيعا لا ذنب له في شيء. 

وأضاف  “دياب ” ظاهرة العنف الأسري خاصة العنف ضد الأطفال أصبحت تهدد المجتمع المصري بعد إنتشارها بشكل كبير، مطالبًا المركز القومي للبحوث الجنائية والاجتماعية بدراسة هذه الظاهرة بشكل تفصيلي وطرح أسبابها وكيفية معالجتها، موضحًا أن الطفل الذي يتعرض للعنف بشكل مباشر، أو يشاهده في بيته وبين أفراد أسرته، يكون أكثر عرضة للمشاكل النفسية والاجتماعية، ويصبح عدوانيًا ويتجه إلى العنف كأول وسيلة في مواجهة مشاكله الحياتية لذلك يجب مواجهة هذه الظاهرة الغريبة عن مجتماعتنا والمخالفة لكل القيم الإنسانية.

  •                              العقوبه

حبس الأب المتهم بتعرية طفلته بالشارع والشروع في قتلها بالدقهلية

حيث أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، بحبس الأب المتهم بتعرية طفلته في الشارع والشروع في قتلها، وذلك لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وصدر بيان وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان» بمكتب النائب العام قد رصدت أمس الثلاثاء الموافق ١٩/١/٢٠٢١م تداولَ مقطعٍ مرئيٍّ بمواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه المتهم يخلع عن رضيعةٍ ملابسها مهددًا بإحراقها، وبعرض الأمر على «المستشار النائب العام» أمر بسرعة التحقيق في الواقعة وضبط المتهم.

نيابة مركز نبروة تعاين موقع واقعة تعرية طفلة في الشارع ومحاولة حرقها

والجدير بالذكر  تم التواصل «مكتب حماية الطفل» بمكتب النائب العام بـ«المجلس القومي للطفولة والأمومة» في إطار التعاون بينهما في مثل تلك الوقائع، فتبين ورود بلاغ بالواقعة إلى خط «نجدة الطفل» بالمجلس تضمن بيانات المتهم والرضيعة المجني عليها، والتي تبين أنها ابنته، وأكدت الشرطة صحة تلك البيانات.

وبضبط المتهم نفاذًا لأمر «النيابة العامة» استُجوب فيما نُسب إليه من الشروع في قتل المجني عليها وتعريض حياتها للخطر، فأقرَّ بارتكابه الجريمة لما بينه وبين زوجته ووالدها من نزاع رغبةً منه في تهديدهما، وبمواجهته بالمقطع المتداول أقرَّ بصحة ظهوره فيه، وعلى ذلك أمرت «النيابة العامة بحبسه» أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمالها.

وتؤكد «النيابة العامة» بمناسبة تلك الواقعة تصديها بحزم لكل صور التعدي على الأطفال واستغلالهم وسرعة ملاحقة الجناة فيها لتقديمهم إلى المحاكمة الجنائية جزاءً لما اقترفوه من جرائم، وتناشد الكافَّة بإبلاغ «النيابة العامة» والجهات  المختصه ما يقع من تلك الجرائم لسرعة التحقيق فيها والحد من تداول ما يتعلق بها من صورٍ أو مقاطع مرئية أو معلومات مختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي حفاظًا على حرمة حياة الأطفال وذويهم الخاصة، وضمانًا لسلامة التحقيقات

  • أول تعليق لوالدة طفلة التعريه…لم أصدق المشهد

 قالت أم طفلة التعرية بقرية بانوب فى الدقهلية، التى جردها والدها من ملابسها وحاول حرقها فى الشارع، إنها لم تصدق المشهد البشع التى تعرضت له طفلتها، والذى رصدته بكاميرا هاتفها المحمول، ونشرته عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، فى صرخة استغاثة عاجلة طلبت خلالها تدخل الشرطة.

وأضافت آمال بسيونى أم الطفلة، أنها صورت المشهد، وهى منهارة نفسيا، مؤكدة: “قمت بالتصوير لحفظ حق ابنتى”.
وتشير والدة الطفلة الضحية إلى أن الحكاية بدأت عندما طلب منها زوجها أن يأخذ الطفلة الصغيرة، من أجل إثبات نسبها له، وعقب نزوله إلى الشارع جردها من ملابسها، مرددا بصوت عال، أنه لا يريد الطفلة، ولا يريد إثبات نسبها له.
وبينت أن الطفلة تعانى حاليا، من نزلة شعبية حادة، نتيجة تعرضها للبرد رغم صغر سنها.

وأوضحت، أن الواقعة بدأت فى الساعة الخامسة، حين جاء رمضان إلى منزل والد زوجته، وطلب منها أن يأخذ الطفلة لإثبات نسبها، وبعد ذلك بدأ فى تجريدها من ملابسها فى الشارع.
وقال أحد شهود العيان، إنه كان شاهدا على الواقعة منذ بدايتها، إذ قام الأب بتجريد الطفلة من ملابسها كاملة، حتى أنه لم يترك لها البامبرز، وأنه بالفعل حاول إحراق الطفله، موضحا: “لولا تدخلى لأحرقها وجذبتها منه، ولفيتها بعبايتى، وأعطيتها لواحدة من الجيران، اللى حصل ده محدش يصدقه، ويمكن وصفها أنها واقعة غريبة”

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعى، تداولوا خلال الساعات الماضية، فيديو لرجل يجرد طفلة صغيرة من ملابسها فى الشارع، بمنطقة بانوب مركز نبروه بمحافظة الدقهلية، وسط صراخ الرضيعة التى لا تكاد تكمل عامها الثانى، مشيرين إلى أن مرتكب الواقعة والد الطفلة، ومطالبين بمعاقبته

                                           أقوال الشهود

ننشر صورة الطفلة ضحية واقعة التعرية على يد والدها في الدقهلية (صورة)

وقد أدلى والد الشاهدة وآخرون من الجيران بمضمون شهادتها فى التحقيقات، وتبينت “النيابة العامة” بمناظرة المجنى عليها تمزُّقَ ملابسها الظاهرة بالمقطع المشار إليه. 

وبضبط المتهم نفاذًا لأمر “النيابة العامة” استُجوب فيما نُسب إليه من الشروع فى قتل المجنى عليها وتعريض حياتها للخطر، فأقرَّ بارتكابه الجريمة لما بينه وبين زوجته ووالدها من نزاع رغبةً منه فى تهديدهما، وبمواجهته بالمقطع المتداول أقرَّ بصحة ظهوره فيه، وعلى ذلك أمرت “النيابة العامة بحبسه” أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمالها.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن