وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

>من البدلة الميري الي عمليات النصب في شارع الهرم

>>من البدلة الميري الي عمليات النصب في شارع الهرم

>>الشبراوي ضابط سابق صدر ضدة احكام ولم تنفذ
>>خدع “دلوعة الفيوم” ولهف أموال المرحوم زوجها
يحتمي في”بترول”ويدعي علاقاته بالضباط علي غير الحقيقة

كتب: سالم الدغيدي

في الوقت الذي نعاني منه من أمثال الارهابي هشام عشماوي وخيانته لبلدته العسكرية والانضمام الي الجماعات الارهابيه وارتكاب عمليات إرهابية حتي هلل وكبر المصريين بعد إعدامه ،ظهر علينا عينة أخري وهو ضابط بالمعاش ضرب بالوظيفة التي كان ينتمي اليها بعرض الحائط وبدا ينصب علي المواطنين وتحرير شيكات له بدون رصيد واستخدام ملهي ليلي في عمليات النصب والإيقاع بضحاياه الذين يطاردونة في كل مكان.

>>الشبراوي ضابط سابق صدر ضدة احكام ولم تنفذ >>خدع “دلوعة الفيوم” ولهف أموال المرحوم زوجه

طاهر الشبراوي ضابط سابق خرج من المعاش وتعرف علي أحد أكبر ملوك الليل في شارع الهرم ويدعي “بترول” الذي قام بدورة بحمايته في عمليات النصب والإيقاع بفتيات الليل “لزوم”النصب.
الشبراوي دائما وأبدًا ما يجلس وسط معارفه ويتلاعب بعلاقاته بالضباط أصدقاء المدعو “بترول” وهذا علي غير الحقيقة طبعا وأستغل هذة الأساليب بدعم بترول ونصب شباكه علي فتاة تدعي دلوعة الفيوم ونصب عليها في مبلغ مالي كبير كان يملكها زوجها إبراهيم جلال رحمة الله علية.

الغريب أن ما يثير التساؤلات وعلاقات المتشعبة هي الأحكام الصادرة ضده وكيف يجلس في شارع الهرم ويتردد علي أقسام الشرطة رغم صدور علية أحكام قضائية منها ٤٢٨٢٤ لسنة ٢٠١٠ جنح مستأنف العمرانية كلي مستأنف٢٠٧٠٦ لسنة ٢٠١٤ والحكم الصادر صدة بسنتين حبس ولم يحرك أحدا ساكنا صدة
والحكم أيضا في القضية رقم ٤٤٧ مستأنف العمرانية ايضا لسنة ٢٠١٢ حيث قام باستنئاف الحكم في سنة ٢٠١٤ وتم الحكم علية بالحبس ستة أشهر بتهمة خيانة الأمانة هذا بخلاف أحكام كثيرة لم يحرك أحد ساكنا ضدة بزعم أنة مسنود من المدعو”بترول” فمن يحمية؟!! وفي مقالات قادمة سوف نكشف عمليات النصب الذي يقوم بها الشبراوي منها ضابط الشرطة الذي وقع ضحيته وسوف نكشف علاقات بترول المتشعبة

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن