وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

نادى برشلونة سيتعرض لعقوبة مالية تصل لـ 600 يورو

نادى برشلونة سيتعرض لعقوبة مالية تصل لـ 600 يورو

برشلونة ضد الريال.. 90 ثانية تضع البارسا تحت مقصلة العقوبات
الكرات الصفراء على أرض ملعب كامب نو
الكرات الصفراء على أرض ملعب كامب نو

المصدر صحيفة “سبورت”
الإسبانية
كشفت أن نادى برشلونة سيتعرض لعقوبة مالية بعدما ألقى بعض مشجعيه فى ملعب “كامب نو”، عشرات الكرات البلاستيكية الصفراء خلال مباراة الكلاسيكو التى جمعت بين برشلونة وريال مدريد فى اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة بمسابقة الدورى الاسبانى “الليجا”.

وذكرت الصحيفة أن نادى برشلونة سيتعرض لعقوبة مالية تصل لـ 600 يورو بعدما تم إيقاف المباراة لمدة دقيقة و30 ثانية، نتيجة قيام بعض مشجعى الفريق بإلقاء عشرات الكرات البلاستيكية الصفراء على أرض الملعب، تضامناً مع حركة “تسونامى” المطالبة باستقلال إقليم “كتالونيا”.

واندلعت اشتباكات عنيفة خارج ملعب “كامب نو” عقب نهاية مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين ناديى برشلونة وريال مدريد بالتعادل السلبى، بين أنصار حركة “تسونامى” والشرطة الإسبانية ما أسفر عن إصابة 46 شخصاً واعتقال 9 أشخاص آخرين.

وبهذا التعادل رفع برشلونة رصيده إلى 36 نقطة في صدارة الدوري الاسباني “الليجا” بفارق الأهداف، ويواصل ريال مدريد مُلاحقته بنفس عدد النقاط في الوصافة.

نادى برشلونة سيتعرض لعقوبة مالية تصل لـ 600 يورو

 

وأقيمت مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد وسط إجراءات أمنية مشددة، بعدما دعت حرك “تسونامي” للتظاهر على هامش اللقاء، حيث تم نشر أكثر من 3000 شرطي لتأمين المباراة فيما تم تخصيص 12 مدرعة لتأمين بعثة ريال مدريد

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن