وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

نتيجة ملخص مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس اليوم الاحد

كتبت/مريم رمضان

تبدأ مباراة ريال مدريد الأسباني مع نظيره ريال بيتيس في تمام الساعة الثانية عشر ظهر اليوم الأحد، حيث تلعب المباراة ضمن مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الأسباني هذا الموسم على أرضية ملعب “سانتياجو بيرنابيو”.

يتواجد الملكي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الأسباني هذا الموسم برصيد 68 نقطة، بينما يقبع ريال بيتيس في منتصف الجدول حيث المركز العاشر برصيد 47 نقطة. ٧ 86

 مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس

تولى قيادة بطل أوروبا 13 مرة في بداية الموسم الأسباني “جولين لوبيتيغي” المدير الفني السابق لمنتخب أسبانيا، وبعد أداء ونتائج أقل ما توصف بأنها “كارثية” أقيل من منصبه، ليتولى الأرجنتيني “سانتياغو سولاري” مهمة تدريب أكبر أندية العالم، ولكن بعد الخروج المدوي من دوري أبطال أوروبا على يد أياكس أمستردام بعد الفوز ذهابا 2-1 والخسارة على أرضية ملعب السانتياجو برنابيو برباعية مقابل هدف وحيد.

ريال مدريد ضد ريال بيتيس

بالإضافة للخسارة المذلة في الكلاسيكو على يد برشلونة في مباراة الدوري والخروج من الكأس على يد برشلونة أيضا، قرر الرئيس فلورنتينو بيريز إقالة سولاري وتعيين “زين الدين زيدان” خلفا له، لكن لم تجري الامور كما كان مرتبا لها حيث لم تتغير النتائج بالشكل المطلوب، ففي آخر خمس مباريات خاضها الملكي خسر اثنين وتعادل في واحدة وخسر واحدة.

 ريال مدريد وبيتيس

ويجهز بيريز لخطف العديد من الصفقات السوبر للفريق في الانتقالات الصيفية القادمة، حيث أعلن الريال عن إنهاء صفقة البرازيلي ميليتاو مدافع بورتو رسميا، بالإضافة إلى اقتراب البلجيكي “إيدين هازارد” لاعب تشيلسي الحالي من التوقيع لكبير العاصمة الأسبانية، حيث أشارت تقارير صحفية عدة إلى إغلاق صفقة هازارد مقابل 100 مليون جنيه إسترليني للبلوز.

ريال مدريد الان

كما ارتبط اسم المهاجم الصربي “لوكا يوفيتش” بمفاوضات من جانب المرينجي لحل مشكلة العقم التهديفي الذي يعاني منه، فيما أشارت إحدى الصحف العالمية إلى تقديم ريال مدريد عرضا للدولي المصري “محمد صلاح” لاعب ليفربول الإنجليزي لكن الريدز طلب 180 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى خدمات اللاعب “ماركو أسينسو” وهو ما جعل ريال مدريد يصرف النظر عن تلك الصفقة.

مباراة ريال مدريد

على الجانب الآخر يطمح ريال بيتيس في إنهاء الدوري بطريقة مثالية، حيث يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب المسابقة ب47 نقطة، بينما يقع ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 68 نقطة.

مباراة ريال مدريد اليوم

مباراة ريال مدريد القادمة
تنطلق مباراة ريال مدريد الأسباني مع نظيره ريال بيتيس في الجولة الأخيرة من الدوري الأسباني في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا غدا الأحد، على أرضية ملعب “سانتياغو برنابيو”، وتذاع المباراة حصريا على قناة Bein SPORTS HD 3 الناقل الحصري للدوري الأسباني في الشرق الأوسط.

استطاع نادي ريال بيتيس الأسباني تحقيق الفوز على مضيفه ريال مدريد بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت في تمام الساعة الثانية عشر ظهر اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الأسباني هذا الموسم.

افتتح تسجيل الأهداف للنادي الأندلسي كلا من اللاعب “لورين مورون” في الدقيقة 61 من عمر المباراة، بينما أضاف لاعب المرينجي السابق “خسيه رودريغيز” ثاني الأهداف في الدقيقة الخامسة والسبعين من عمر اللقاء.

ارتفع رصيد ريال بيتيس للنقطة 50 في المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري الأسباني، بينما تجمد رصيد ريال مدريد الإسباني عند النقطة 68 في المركز الثالث بجدول الترتيب.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن