وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

نجل محمد نجم: أحمد آدم سبب وفاة والدي ولن أترك حقه

قال شريف نجم، نجل الفنان الراحل محمد نجم، إن والده سببًا فى اكتشاف الكثير من المواهب الفنية، من ضمنهم أحمد آدم، الذي تجاوز في حقه ووصفه بالفاشل.

وجهت أرملة الفنان  الراحل محمد نجم ، حديثها إلى الإعلامى وائل الإبراشى، أثناء تليقها العزاء بالمسجد فى وفاة زوجها الراحل، والذى وافته المنية فى أول أيام عيد الفطر المبارك، بعد صراع مع المرض.

والتقطت كاميرا وكالة”القاهرة24″ المحلية، حبيبة نجم، أرملة الفنان الراحل، وهى تتحدث مع الإعلامى وائل الإبراشى، قائلة: “أنا مش هسيب حقه، والله العظيم ما هسيب حقه، أنت قولت لشريف لما بابا يقوم يرد، ولكن بابا مقمش مات، عشان اللى حصل ده انا مش هسيب حقه حق محمد نجم مش هسيبه”.

وبحسب مصادر كشفت لنفس الوكالة، سبب قول أرملة الفنان الراحل، أن الإعلامية بسمة وهبة، استضافت الفنان أحمد آدم، فى حلقة لها ببرنامج الشهير شيخ الحارة، والذى كان يذاع عبر قناة القاهرة والناس، بشهر رمضان الماضى.

وفى الحلقة عرضت الإعلامية بسمة وهبة، مقطع فيديو للفنان الراحل، خلال لقاء مع الإعلامى وائل الإبراشى، أكد فيه أن الفنان أحمد آدم لا يستحق أن يكون فناناً، وهو يلقده فى الكثير من الأحيان، كما أنه ليس لديه شخصية.

وفى الحلقة رد آدم على مقطع الفيديو، بأن الفنان محمد نجم، دخل فى مرحلة الشيخوخة ولا يستطيع التمييز حالياً بسبب كبر سنه كما أنه دخل فى مرحلة الخرف، ولم يكتفى آدم بذلك، ولكنه قال أنه يمتلك بعض الأسرار التى من الممكن أن تنهى حياة نجم الفنية.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن